الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إطلاق مشروع "مدن فيوز" في دبي لاند

إطلاق مشروع -مدن فيوز- في دبي لاند
عدد : 03-2017
أعلنت "دبي للعقارات" عن إطلاق "مدن فيوز"، المجمع السكني الحيوي ضمن مشروع "مدن" الشهير في "دبي لاند". ويأتي إطلاق المشروع الجديد وسط الطلب المتزايد على الاستثمارات العقارية ذات العائدات المرتفعة في منطقة دبي لاند التي تشهد توسعاً متزايداً في دبي. وستشمل المرحلة الأولى من المشروع شققاً سكنية بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ضمن مبنيين سيشكلان جزءاً من مجمع سكني متكامل يضم العديد من الفلل ومنازل التاون هاوس.

ولاقى المشروع استجابة قوية من مستثمري العقارات الصينيين الذين أبدوا اهتماماً كبيراً بالمجموعة الواسعة من المشاريع السكنية الاستثمارية التي توفرها "دبي للعقارات" في منطقة دبي لاند. وكانت الشركة هي الراعي البلاتيني لمعرض دبي للعقارات الذي استضافته مؤخراً شنغهاي في الفترة من 24 إلى 26 مارس.

ويعتبر "مدن" من أكثر المشاريع رواجاً بفضل ما يوفره للسكان من مساحات خضراء وبيئة معيشية ملائمة للعائلات مع نمط حياة نشط وصحي، حيث تقدم دبي للعقارات مجموعة استثنائية من المساكن التي تتمتع بإطلالات مذهلة على الحدائق والمساحات المفتوحة الواسعة. ويقع "مدن فيوز" وسط محيط لا نهائي من النباتات والمساحات الخضراء، بينما تتشابك المساحات الداخلية والخارجية مع بعضها لتخلق بيئة متناغمة تضفي على المكان المزيد من التميز والرقي، كما تتميز مساحاته الداخلية بطابعها العصري وتصاميمها الأنيقة ومساحاتها الواسعة.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دبي للعقارات: "تعد المجمعات السكنية من أمثال "مدن" من المشاريع الاستثمارية التي تحظى باهتمام مستمر من المشترين، لاسيما العائلات التي تتطلع للعيش في مجمعات سكنية مكتفية ذاتياً وتوفر لهم جميع المرافق والخدمات التي يحتاجونها. إن نجاح مشروع مدن وغيره من المشاريع مثل أرابيلا 1 وأرابيلا 2، هو شهادة على اهتمام المستثمرين بالمساكن التي توفر أرقى معايير السكن في المناطق الجديدة والصاعدة في الإمارة".

تضم جميع الشقق شرفات فسيحة بإطلالة رائعة على "مدن بارك" وملعب الغولف. ويستهدف مشروع "مدن فيوز" أصحاب الشقق الذين يتطلعون إلى أنماط معيشية عالية الجودة ضمن مجمعات سكنية مكتفية ذاتياً، وكذلك المستثمرين الذي يبحثون عن استثمارات مربحة.

وبالاستفادة من خبرة دبي للعقارات الواسعة باعتبارها من كبار مطوري المجمعات المتكاملة، يرسي هذا المجمع الاستثنائي معايير جديدة للوجهات السكنية في جميع أنحاء الإمارة، حيث يتضمن مشروع "مدن" الشامل والمكتفي ذاتياً مركزاً مجتمعياً بمساحة تصل إلى 64 ألف قدم مربعة ويضم محل سوبر ماركت وحمامات سباحة وصالة رياضية وملاعب تنس ومسجداً وعيادة طبية وحضانة الأطفال وملاعب للأطفال، ومجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. وقد اكتمل إنشاء مشروع "مدن سنترال بارك" الممتد على مساحة 41 فداناً والذي يضم مساراً للجري وآخر للدراجات الهوائية، كما يستمر إنشاء المرافق التعليمية لمدرسة جيمس وهي الآن في مراحلها الأخيرة.

يذكر أن مجمع "مدن" هو جزء من منطقة دبي لاند، الوجهة السكنية والترفيهية الرائدة في دبي والتي تحتضن العديد من مرافق التسوق والرياضة والترفيه. وتضم دبي لاند كذلك عدداً من معالم الجذب الرائدة في دبي، بما في ذلك القرية العالمية، ودبي أوتليت مول في أوتليت سيتي، والأوتودروم في موتور سيتي، وملعب الكريكيت في سبورتس سيتي، فضلا عن 100 ألف شخص يعيشون فيها.
 
 
هبة نافع