الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

كامب برنامج ترفيهى للاطفال بمكتبة المستقبل

كامب برنامج ترفيهى للاطفال بمكتبة المستقبل
عدد : 05-2017
تنظم مكتبة المستقبل على مدار اليوم برنامج كامب الترفيهى ، يتضمن حزمة من فعاليات وأنشطة مميزة للأطفال وعائلاتهم ، صرح بذلك د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة .

مشيرا الى حرص كافة مؤسسات الجمعية ، مكتبة مصر الجديدة ومكتبة المستقبل ومركز الطفل للحضارة والابداع ، على تقديم الرعاية الإجتماعية والبيئة التعليمية المشجعة التي تتيح للأطفال تنمية مداركهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتشاف قدرات ومواهب كامنة لديهم وسط بيئة تعلم تفاعلية محببة.

من جانبها قالت سحر عبد المنعم ، مدير مكتبة المستقبل ، ان المكتبة تعد وجهة تهدف إلى توفير فعاليات ترفيهية مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات وتحتوي المكتبة على مجموعة من المرافق المخصصة للأطفال من قبيل قاعة الفنون، وقاعة الحرف، وركن قراءة القصص، وغرفة الكمبيوتر، وغرفة الاحتفالات، وقاعة الرياضة.

مشيرة الى ان برنامج كامب يتيح فرصة رائعة للأطفال لتكوين صداقات وسط أجواء يسودها النشاط والمرح والترفيه ، حيث يتضمن البرنامج مجموعة من الانشطة الرياضية وورش فنية ومسابقات ترفيهية تشمل البلونات والكراسى الموسيقية ومسابقات الجرى والوثب وشد الحبل بالاضافة الى حرب الالوان كما يتضمن البرنامج حفل افطار جماعى صحى يتبعه ندوة عن اهمية الافطار الصحى وتأثيره على نشاط الجسم وحيويته
 
 
حسن سعدالله