الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

طيران الإمارات تمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي

طيران الإمارات تمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي
عدد : 07-2017
أعلنت طيران الإمارات عن عرض يتيتح للمسافرين المصريين زيارة دبي والإستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

يتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الإستفادة من عروض My Emirates Pass.


تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبي 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 - 24 يوليو الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 11 يونيو - 30 نوفمبر 2017. ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

وتقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم للدرجة السياحية و32 كلغم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Passالتيي يمكن إستخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمنح بطاقة "ماي أيميريتس باس" التي تمتد صلاحيتها حتى الـ31 من أغسطس 2017 العملاء حسومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة.


كما يمكن لجميع المسافرين الإستمتاع بساعات من الترفيه عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي iceالذي يقدم أكثر من 2500 قناة مرئية ومسموعة تعرض أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى وألعاب الفيديو، بجانب المنتجات والخدمات الخاصة بالأطفال مثل الوجبات والأفلام. كما تمنح طيران الإمارات العائلات المسافرة بصحبة أطفال أولوية الصعود إلى الطائرة.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات التي توفرها طيران الإمارات، يستمتع المسافرون أيضاً بكرم الضيافة الذي تشتهر به طيران الإمارات، والخدمات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية من مختلف الجنسيات، في الوقت الذي يستمتعون فيه بأشهى الأطباق العربية والعالمية المحضرة بمكونات طازجة والمصحوبة بالمرطبات.

 
 
طه النواصرة