الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

امتيازات جديدة لعملاء الاسـكندرية لتـداول الحاويات والبضـائع

امتيازات جديدة لعملاء الاسـكندرية لتـداول الحاويات والبضـائع
عدد : 07-2017
وافق مجلس ادارة شركة الاسـكندرية لتـداول الحاويات والبضـائع بجلسته رقم 7 التى عقدت يوم 17 يونيو 2017 على تقديم بعض الامتيازات لعملاء الشركة من خطوط ملاحية ومصدرين ومستوردين ، فى اطار حرص الشركة على جذب عدد اكبر من العملاء لزيادة حصه الشركة فى سوق الحاويات لتعظيم قيمتها وزيادة قدرتها التنافسية لخدمة الاقتصاد القومى من خلال تحقيق المزيد من العوائد والقيم المضافة.

تقدم الشركة عدة امتيازات للملاحة منها تخفيض فئات التحاسب للحاويات الشفت من عنبر لعنبر مختلف ، وتخفيض فئات التحاسب للهاتش كوفر ،وتخفيض فئات التحاسب للفك والتثبيت ،و تحديد فئات تنافسية للخلايا الفارغة للخطوط التى تطلب للتعاقد ، ومد فترة السماح للحاويات التى ترد من خارج المحطة بغرض الشحن فارغ.

كما تقدم الشركة امتيازات متعددة للمصدرين منها تخفيض بند الشحن للصادرات المصرية ، و تخفيض فئة ايجار المعدات اتناء عملية تعبئة وتستيف البضاعة للحاويات الصادر ، و تخفيض فئة التحاسب لمقابل الطاقة للحاوية الثلاجة، و استحداث خدمة التداول عن طريق القطار بوضع تعريفة جاذبة للمصدرين المصريين.

كما أعلنت الشركة عن عدة امتيازات موجهة للمستوردين تضم تخفيض بند التفريغ ،و تخفيض فئة ايجار المعدات اتناء عملية تفريغ المشمول ،و تخفيض فئة التحا سب لمقابل الطاقة للحاوية الثلاجة، و زيادة فترة الفئة الاولى من التخزين.

وأعلنت الشركة ان هذه المزايا ستقدم لعملائها بدءا من اول اغسطس القادم ،موضحة أنها نشرت على الموقع الالكترونى للشركة جميع خدماتها المميزة تفصيلياً ،معربة عن ترحيبها بتلقى طلبات العملاء ومقترحاتهم.
 
 
خالد عبده