الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تبدأ اليوم نقل افواج حجاج الجمعيات

مصرللطيران تبدأ اليوم نقل افواج حجاج الجمعيات
عدد : 08-2017
تبدأ مصرللطيران اليوم السبت في تشغيل رحلاتها الي جدة خلال موسم حج هذا العام والذي بدا يوم ٩ اغسطس الماضي بتشغيل رحلات من مطار القاهرة وبرج العرب الي المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة، هذا ومن المقرر ان يغادر علي متن رحلات اليوم السبت اول افواج حجاج جمعيات التضامن.

تسير مصرللطيران اليوم ١٨ رحلة جوية لنقل ٣٢٥٠ حاجا بواقع ٨ رحلات إلى جدة وعلى متنها ١٠٦٠ حاجا، تقلع ٦ رحلات منها من مطار القاهرة الدولي لنقل حجاج الترانزيت وتضامن المؤسسة وبعثتى وزارة الصحة والداخلية وحج الأجانب، بينما تقلع رحلتا عمل من كل من مطارى برج العرب وشرم الشيخ. وعن الرحلات المتجهة لمطار المدينة المنورة فتبلغ ١٠ رحلات تنقل خلالها مصر للطيران ٢١٩٠ حاجا، وذلك من خلال ٦ رحلات تقلع من مطار القاهرة وعلى متنها حجاج تضامن الجيزة وبورسعيد وبعثة التضامن وحجاج باماكو وترانزيت چوهانسبرج، بالإضافة إلى ٤ رحلات من برج العرب لنقل حجاج قرعة الإسكندرية ومقدمة التضامن.

أما عن غدٍ الأحد، تسير الشركة ١٨ رحلة جويه لنقل نحو ٤٠٠٠ حاج، وذلك بواقع ١٠ رحلات إلى المدينه المنورة، تقلع معظمها من مطار القاهرة الدولي فيما عدا ٤ رحلات تقلع من مطار برج العرب بالأسكندريه، كما تسيير ٨ رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي.

حيث تضم هذه الرحلات بعثات العمل وبعثة وزارة الداخلية، وحجاج قرعة محافظات الأسكندريه والبحيرة ومرسى مطروح وكفر الشيخ والغربية وتضامن محافظات القاهرة والمنوفية والسويس وتضامن مؤسسة بالإضافة إلى حج الأجانب والترانزيت من تورونتو ولندن وڤيينا وأمستردام فضلاً عن رحلة خاصه لسفر حجاج باماكو بجمهورية مالي.
 
 
ريهام البربرى