الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زيادة عدد رحلات مصرللطيران بين القاهرة ومدن وعواصم العالم

زيادة عدد رحلات مصرللطيران بين القاهرة ومدن وعواصم العالم
عدد : 08-2017
أضافت مصر للطيران عدد من الرحلات التي تربط بين القاهرة وعدد من المدن والعواصم حول العالم، تزامناً مع بدء العمل بالجدول الشتوي اعتبارًا من 29 أكتوبر المقبل،

شملت زيادة الترددات رحلة يوميًا إلى كل من أمستردام، و نيويورك، والبحرين، ومدريد ونحو 5 رحلات أسبوعيا إلى برشلونة وفيينا وبغداد هذا بالإضافة إلى 11 رحلة أسبوعيا إلى كازبلانكا بالمغرب بدلاً من 9 رحلات أسبوعيا.

ويأتي إضافة هذه الترددات المنتظمة أسبوعيا إلى هذه الوجهات لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على رحلاتنا وخدماتنا"، كما أن الرحلات اليومية ستوفر مزيدًا من المرونة للمسافرين، وتمكنهم من مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات شبكة خطوط مصر للطيران العالمية، والتي تغطي أكثر من 61 وجهة مباشرة عبر مطار القاهرة الدولي.

سيتم تشغيل معظم هذه الرحلات بالاستعانة بطائرات البوينج300 -777 والبوينج 800 -737 وهي من أحدث الطرازات التي انضمت لأسطول الشركة مؤخرًا وهي طائرات يتابين تشغيلها بين متوسطة وطويلة المدى وبالأخص طراز 738، حيث يتماشى هذا الطراز مع خطة الشركة لتخفيض نفقاتها، فيقلل كل من استهلاك الوقود بنسبة ٦٪ مقارنة بنفس الطراز الموجود حاليا بالشركة وتكاليف الصيانة بنسبة ٢٠٪ وأيضا تكاليف التشغيل بنسبة ٨٪. كما بإمكان العملاء الاستمتاع بشكل أكبر بالسماء ليس فقط من النوافذ المتسعة، ولكن أيضا بالتصميم الداخلي الجديد الذى راعت بوينج تصنيعه وفقا لمبدأها "Boeing Sky Interior" بحيث يشعر الراكب وكأنه جزء من السماء. هذا بخلاف تصميم المقاعد بشكل أفضل وفى هذا الصدد أدخلت مصر للطيران بعض التعديلات عليها بحيث أصبحت أكثر اتساعًا للركاب، وتعدد الوسائل الترفيهية.

وستعزز زيادة الترددات إلى هذه الوجهات التواصل مع وجهات عدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا بما في ذلك المدن التي تخدمها "مصر للطيران" بأحدث طائراتها.
 
 
ريهام البربرى