الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منظمو الرحلات فى أوكرانيا يتوقعون زيادة 30% فى حجوزات الشتاء لمصر

منظمو الرحلات فى أوكرانيا يتوقعون زيادة 30% فى حجوزات الشتاء لمصر
عدد : 08-2017
اختتم هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة زيارته الى العاصمة الأوكرانية " كييف " ، و التي التقى خلالها بكبرى منظمي الرحلات بالسوق الأوكراني وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

قام الدميري ببحث أوجه التعاون مع منظمي الرحلات خلال الفترة المقبلة ، و كيفية النهوض بالسياسة التسعيرية للمقصد المصري من خلال تنوع وعرض المزيد من الأنماط السياحية التي يتمتع بها المقصد المصرى.
كما استمع منهم لخططهم فيما يخص المقصد السياحي المصري خلال فترتي الصيف الحالي والشتاء القادم، و قام بمتابعة آخر المستجدات والمتغيرات في السوق السياحي الاوكراني، وناقش معهم الحملات المشتركة التي ستنطلق خلال الفترة القادمة والتي تعد واحدة من أنشطة الهيئة لدفع حركة الأسواق الواعدة .

وقال الدميرى أن السوق الأوكراني يعد من أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة الى المقصد المصري، كما انه كان من أعلاها نموا خلال الفترة الماضية، مضيفا أن معظم منظمي الرحلات يتوقعون زيادة في حجوزات الشتاء تصل من 20 إلي 30 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى .

كما قام الدميري بزيارة للعاصمة البولندية "وارسو "، اجتمع فيها مع منظمي الرحلات هناك، و ناقش معهم متغيرات السوق السياحي البولندي، و سبل استعادة معدلات السياحة الوافدة منه الى المعدلات التي كانت عليها عام ٢٠١٠، و التي تعدت ال ٦٠٠ الف سائح، و ذلك من خلال استعراض كافة الفرص المتاحة بما فيها استعراض لاستراتيجيات الهيئة التسويقية و خاصة منظومة دعم الطيران الحالية و النتائج التي وصلت إليها.

و خلال الزيارتين عقد الدميري عدة لقاءات مع عدد من وسائل الإعلام الاوكرانية و البولندية ، استعراض فيها مؤشرات نمو الحركة السياحية خلال النصف الاول من العام الحالي، والذي كان نتيجة للاستقرار السياسي و المجتمعي و ثقة المجتمع الدولي في الاجراءات الاقتصادية الإصلاحية التي تقوم بها الحكومة المصرية.

كما تناول الإجراءات التي تقوم بها الدولة لخدمة القطاع و تطوير البنية الأساسية لخدمة المجتمع بصفة عامة و القطاع السياحي بصفة خاصة.

وفي سياق آخر، أعلن الدميرى عن الترتيبات التي تقوم بها الهيئة استعدادا للقافلة السياحية التي ستزور 4 مدن ألمانية في الفترة من 12 إلي 15 سبتمبر المقبل ، وسيقام ورش عمل بكل مدينة يتم من خلالها الترويج للمقصد السياحي المصرى و ما يتميز به من تنوع و تفرد بالتنسيق مع القطاع الخاص و المستثمرين .

 
 
ريهام البربرى