الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إفتتاح “ مصرللطيران للأسواق الحرة “ بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولى

إفتتاح “ مصرللطيران للأسواق الحرة “ بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولى
عدد : 10-2017
افتتح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، يوم 4 أكتوبر الجارى، فرعاً جديداً لشركة مصرللطيران للأسواق الحرة بصالة السفر الدولى بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة الدولى وذلك في بحضور رضا متولى رئيس شركة مصرللطيران للأسواق الحرة ورؤساء الشركات التابعة لمصرللطيران ولفيف من قيادات الطيران المدنى ومصرللطيران.

صرح صفوت مسلم أن مصرللطيران للأسواق الحرة تسعى للانتشار والتواجد الدائم في صالات السفر والوصول تلبية لرغبات عملائها، حيث جاء افتتاح الفرع الجديد بعد 3 شهور علي افتتاح فرع مصر للطيران للأسواق الحرة بصالة الوصول الدولي في نفس مبني الركاب الجديد رقم 2 الذي يشهد تزايدا في عدد شركات الطيران العاملة منه وبالتالي زيادة اعداد المسافرين وعملاء الأسواق الحرة الذين يفضلون اقتناء الماركات العالمية في العديد من السلع والمنتجات المعروضة بأفرع الشركة .

وأوضح مسلم أن الفرع الجديد بصالة السفر تم إنشاؤه على مساحة 450 م2 وقامت شركة مصرللطيران للصناعات المكملة أيضا بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران كاستشاري هندسي للمشروع والذي تم تجهيزه وفقا لأعلي مستويات الجودة ، وبذلك تكون شركة الاسواق الحرة قد انتهت من استكمال وإفتتاح كافة المواقع بمبني الركاب رقم (2) سفر ووصول بإجمالي مساحات 1500م2.

وبمناسبة الافتتاح تقرر منح العملاء هدايا قيمة مجانية لمن يقوم بالشراء بقيمة 100 دولار .

ومن جانبه أكد رضا متولي رئيس شركة الأسواق الحرة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الشركة وتحت رعاية وزارة الطيران المدني للتواجد والتوسع في كافة المطارات بجميع انحاء الجمهورية، وأشار إلي أن شركة الأسواق الحرة نجحت في تحقيق فائض بلغ نحو 131 مليون جنية بنهاية العالم المالي 2016/2017.

وأضاف متولي أن فروع مصرللطيران للأسواق الحرة تتواجد حالياً في مبني الركاب ١ و ٢ و ٣ بمطار القاهرة الدولى، ومطارات الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر واسوان وسوهاج والإسكندرية برج العرب والنزهة والجونة وطابا، بالإضافة إلى فروع مول سيتي ستارز وفندق ساڤوي شرم الشيخ وفندق هيلتون طابا.

وعن الخطط المستقبلية لقطاع الأسواق الحرة بالشركة، أضاف متولي أنه من المقرر افتتاح فرع الأسواق الحرة لمصرللطيران في مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار سفكنس مع بداية تشغيلهم لتكون جاهزة عند الافتتاح، كما أنه جاري إعداد التجهيزات اللازمة لإفتتاح سوق حرة بصالة الوصول الخارجي لمطار برج العرب الدولي.

كما أنه يجري حالياً تنفيذ خطة تطوير مخازن الأسواق الحرة ، وتم الاستلام الفعلي للمخزن بعد التطوير وتحويله لمخزن مبرد بالكامل لحفظ المنتجات ويبلغ مساحته حوالي 800م2 ، وجاري العمل بتطوير مخزن كسفريت ومخزن شرم الشيخ ومخزن الإيداع بالإسكندرية. بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات شراء عربات مبردة لنقل المأكولات بين المخازن ومعارض البيع.

كما تم البدء في اجراءات تحديث نظامITالمطبق بالشركة من خلال الاستعانة بأحدث الأنظمة المطبقة في نشاط الاسواق الحرة عالميا، الأمر الذي يعد نقلة نوعية في نشاط مصرللطيران للأسواق الحرة.

 
 
ريهام البربرى
الصور :