الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البولنديون يؤكدون وجود حجوزات مبكرة لزيارة مصر الموسم القادم

البولنديون يؤكدون وجود حجوزات مبكرة لزيارة مصر الموسم القادم
عدد : 11-2017
إلتقى هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة بمجموعة من كبرى منظمى الرحلات ،وممثلى الصحافة ووكالات الأنباء والقنوات التليفزيونية البولندية، ومنها Polska the time، Turystyka.rp.pl , Wysokie Obcasyوالتلفزيونية ومنها Travel Chanel ومجلة Rynek وكذلك راديو ESKA و Polskie Radio 4 والبوابات الالكترونيةWasza Turystyka , Tur- Info , Travel Wall على هامش معرض TT Warsaw فى دورته ال ٢٥ ،مؤكداً على جاهزية المقصد السياحى المصرى لاستقبال السائح البولندى.

واشار الى المستوى المتميز من الخدمة الذي يقدم بما يتناسب مع كافة الاذواق والمستويات ،مشددا على أن مصر تعمل باستمرار على تطوير وتعزيز البنية الأساسية فى كافة مجالاتها.

واستعرض الدميرى مع منظمي الرحلات استراتيجية عملهم وخططهم فيما يخص المقصد السياحى المصرى خلال الموسم القادم.

وناقش سبل التعاون معهم فيما يتعلق بالمنظومة الجديدة للحملات المشتركة، مستعرضاً تنوع المقصد السياحي المصري والأنماط السياحية المختلفة التى يتمتع بها .

ومن جانبهم، أكد منظمى الرحلات على زيادة نسبة السائحين البولنديين عن العام الماضى ،واشاروا الى ان المقصد السياحى المصرى يعتبر من أهم المقاصد السياحية التى يرغب السائح البولندى قضاء إجازته بها، كما أكدوا وجود حجوزات مبكرة للموسم القادم وهذا يعتبر مؤشرا إيجابيا على زيادة الأعداد السياحية وثقة السائح فى المقصد المصرى .

و خلال اللقاء تقدم الدميرى بالشكر لشركاء المنظومة السياحية من القطاع الخاص والمستثمرين على الجهود المبذولة التى تؤدى إلى ازدهار القطاع السياحى مرة اخرى.

 
 
ريهام البربرى