الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل حملة ترويجية للسياحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مصر تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل حملة ترويجية للسياحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
عدد : 11-2016
فازت شركة (جي دبليو تي - JWT ) - الجهة المسئولة عن الحملات الترويجية للسياحة المصرية- بجائزتي Effie الذهبية والفضية عن منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عن حملة "هي دي مصر – "This Is Egypt الترويجية فى العديد الأسواق العالمية .

والجائزة العالمية ، تهدف إلى إلقاء المزيد من الضوء على التميز في مجال التسويق، لتكريم أفضل الافكار والحملات التسويقية التي استطاعت احداث تأثير إيجابي واضح وملموس وذلك في جميع التخصصات والفئات بين الشركات العاملة في الشرق الأوسط.

وقد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز Effie لهذا العام في دبي، حيث تم تكريم حملة تنشيط السياحة المصرية في فئتين مرموقتين، الأولى كانت الجائزة الذهبية عن فئة "السفر والسياحة والنقل"، كما حصلت الحملة الترويجية أيضا على الجائزة الفضية عن فئة “رينسانس- "Renaissance.

جوائز Effie عبارة عن جوائز تمنح في مجال إتصالات التسويق سنويًا من خلال شركة Effie Worldwide, Inc.، وهي عبارة عن منظمة غير هادفة للربح، لتكريم أكثر أفكار التسويق فاعلية.

من جانبه قال هاني شكري –الرئيس التنفيذي لشركة جي دبليو تي - قائلًا: "إن الفوز بجوائز (إيفي – (Effie هو مؤشر حقيقي على أن الحملة ناجحة وأنها أثرت بشكل إيجابي على السياحة في مصر. نحن سعداء بفوزنا بالجائزتين لأن هذا يعني أن الحملة قد ساهمت بشكل فعال في الترويج للسياحة في مصر وأن القطاع السياحي بالفعل في طريقه للعودة إلى وضعه الطبيعي إذا لم يكن أفضل".

فيما عبر هشام الدميري –رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية- عن سعادته بما استطاعت حملات تنشيط السياحة ان تحققه على ارض الواقع من انجازات وما تحصده من جوائز عالمية، فقد بدأت السياحة في مصر في التعافي، والمؤشرات الأولية أكثر من إيجابية." وأضاف الدميري "كنا بحاجة إلى حملة من هذا القبيل حيث أن السياحة المصرية كانت أكثر القطاعات التي تأثرت في السنوات الأخيرة، ولكن الأوضاع مستقرة في مصر الآن، ونحن بحاجة إلى التركيزعلى تذكير العالم بجمال مصر."

يأتي هذا الإعلان عن الجائزة في وقت تتعافى فيه السياحة المصرية حيث أن أعداد السياح الأجانب الذين يتوافدون على مصر قد حققت نسبة زيادة غير مسبوقة تقدر ب 53% وتزايدت أعداد السياح من الدول الأوروبية بنسبة تصل لأكثر من 90% وهو تحسن كبير وملحوظ مقارنة بالعام الماضي، كما تصدرت مصر قائمة أفضل الدول العربية على مستوى السمعة في العالم، حسب دراسة معهد GfK ، متقدمة بذلك على الدول العربية الأربع التي شملها التقييم، وهي الإمارات وقطر والسعودية، فيما احتلت ألمانيا أعلى القائمة على مستوى العالم، حسبما أفادت وكالة "دويتشه فيله" الألمانية. مما يؤكد على مدى نجاح الخطوات التي تتخذها الحكومة المصرية وهيئة تنشيط السياحة المصرية في سبيل تحسين الصورة المصرية على خارطة السياحة العالمية.
 
 
سعيد جمال الدين