الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدميرى يبحث مع منظمى الرحلات بالدول الاسكندنافية التحديات والمشكلات التى تواجههم فى مصر

الدميرى يبحث مع منظمى الرحلات بالدول الاسكندنافية التحديات والمشكلات التى تواجههم فى مصر
عدد : 12-2017
التقى هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة مع عدد من منظمى الرحلات فى السوق الاسكندنافية لمناقشة سبل دعم الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق، والوقوف على متطلبات منظمى الرحلات لزيادة الحركة منها.

وذلك على هامش مشاركة هيئة تنشيط السياحة فى ورشة العمل التي عقدت يوم 10 ديسمبر بمحافظة الأقصر والخاصة بالتباحث حول آليات التسويق المشترك لتعزيز الحركة السياحية الوافدة من الدول الاسكندفانية.


كما التقى الدميري مع قناصل الدول الاسكندنافية الأربعة ( الدنمارك - فنلندا- السويد-النرويج)، مؤكدا على أهمية الأسواق الاسكندنافية بالنسبة لمصر باعتبارها أسوقا استراتيجية وواعدة، مشيرا الى التنوع الذى تشهده الحركة السياحية من هذه الأسواق بين سياحة ثقافية وشاطئية.

و قال انه يتمنى ان تزيد حركة السياحة الوافدة من هذه الاسواق في الفترة القادمة.،مشيرا إلى أن مؤشرات السياحة في ٢٠١٧ مبشرة جدا، مما يؤكد على استقرار وارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر .
وخلال اللقاء تم استعراض اهم التحديات والمشكلات التى تواجه منظمى الرحلات بالأسواق الاسكندنافية وشركائهم فى مصر للعمل على إيجاد حلولها لزيادة الحركة السياحية الوافدة من تلك الأسواق.

وأشار إلى أنه سيقوم بعقد اجتماع موسع مع جميع الأطراف المعنية من وزارة السياحة ووزارة الداخلية والاتحاد المصرى للغرف السياحية للمساهمة فى تذليل هذه التحديات.

ومن جانبهم، أكد القناصل على اهتمامهم بمصر كمقصد سياحى ورغبتهم فى السفر إليها لما تذخر به من مقومات جذب حضارية وثقافية وما تتميز به من تنوع فى المنتجات السياحية.

 
 
ريهام البربرى