الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الأوكرانية تسير 4 رحلات لمصر أسبوعياً.. أبريل القادم

الأوكرانية تسير 4 رحلات لمصر أسبوعياً.. أبريل القادم
عدد : 02-2018
قال السفير هينادى لاتى، سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة، أن خطوط الطيران الأوكرانية قررت تسيير أربع رحلات أسبوعيا من كييف إلى القاهرة بداية من أول أبريل 2018 .

وأضاف سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة، خلال اللقاء الذى جمعه اليوم مع هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ، بمكتب الآخير ، أن هذا القرار جاء نتيجة للإقبال الملحوظ من الأوكرانيين، وشغفهم فى زيارة مصر،وولعهم بالحضاره المصرية والأنماط السياحة المختلفة خاصة زيارة مسار العائلة المقدسة، إلى جانب السياحة العلاجية والسياحة الكلاسيكية والمقاصد السياحية متعددة القاهرة والأقصر وأسوان والإسكندرية.

أعرب لاتى عن عمق العلاقات المصرية الأوكرانية وأن كييف تولى إهتماما كبيرا لمصر فى المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية وعن مدى رغبة الشعب الاوكرانى فى زيارة مصر.

من جانبه، قال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة،أن قرار خطوط الطيران الأوكرانية بتسيير أربع رحلات أسبوعيا من كييف إلى القاهرة يعد فرصة ذهبية لتقديم منتجات وأنماط سياحية ، مشيرا أن السوق الأوكرانى يعد من أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة إلى مصر وأكثرها نموا حيث لم يتوقف منطمى الرحلات الترويج للمقاصد المصرية منذ 2015 وحتى الأن ولذا حقق السوق الأوكرانى أعلى معدلات للحركة السياحية ليصل لأكثر من 85% عام 2017 بالمقارنه بعام 2016 مسجلا قرابة المليون سائح وهى من أعلى معدلات النمو للمقصد السياحى المصرى ، وجاء السوق الأوكرانى متصدرا قائمة أفضل عشر دول مصدره للسياحة إلى مصربعد المانيا.

ودعا الدميرى، الشركات السياحية المصرية إلى أهمية إستثمار هذه الرحلات لخلق برامج وحزم تسويقية جديدة تلائم هذا النمط وتقديمه للسوق الأوكرانى خاصة خلال المشاركة بالمعرض السياحى UITT بأوكرانيا فى خلال الفترة من 28 الى 30 مارس من خلال الجناح المصرى.

وفى نفس السياق اوضح الدميرى ان الهيئة تستضيف حاليا رحلة صحفية لاهم المواقع الالكترونية والمجلات السياحية لزيارة الاقصر والغردقة ومرسى علم لالقاء الضوء على المقاصد السياحية المصرية خلال الاسبوع الجارى.

كما اعلن الدميرى عن تنظيم اكبر منظمى الرحلات بالسوق الاوكرانى زيارة الى مدينة شرم الشيخ بمشاركة اكثر من 300 شركة سياحة لعقد بعض اللقاءات المهنية للترويج للمقصد السياحى المصرى وخاصة شرم الشيخ .

 
 
سعيد جمال الدين