الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران للصيانة تنجح فى تجديد اعتماد إدارة الفيدرالية الأمريكية

مصر للطيران للصيانة تنجح فى تجديد اعتماد إدارة الفيدرالية الأمريكية
عدد : 03-2018
تمكنت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بنجاح من الحصول على شهادة تجديد إعتماد إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكيةFAA بعد إجتياز التفتيش السنوي حيث استقبلت شركة مصر للطيران للصيانة فريق عمل من مفتشي الإدارة الفيدرالية الذين بدأوا جولتهم بمرور عام على الإدارات المختلفة للاطلاع على مواقع الشركة والتأكد من سير العمل بكفاءة وتلا ذلك إجتماع مع المهندس أبوطالب توفيق رئيس مجلس الإدارة والإدارة العليا تم خلاله استعراض برنامج التفتيش.

وفي هذا السياق توجه السيد صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالتهنئة للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة لنجاحها في اجتياز تفيش إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA وأشاد بجهودهم المشرفة وبصماتهم المعهودة التي تؤكد قدراتهم اللا محدودة واستحقاقهم للثقة الممنوحة لهم.

ومن جانبه صرح المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة أن نتائج التفتيش أكدت أن ما حققته الشركة من نجاحات تم بناؤه على أسس وقواعد ثابتة وتم تحقيقه بعزم وجهد العاملين المخلصين وكان أداء العاملين مثار تقدير مفتشي إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA. وفي الوقت نفسه أشاد المفتشون بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها وإدراكهم مدى حساسية وأهمية عنصري السلامة والجودة أثناء تنفيذ الأعمال. وتوجه المهندس أبو طالب بخالص الشكر والتقدير لأبناء مصر للطيران للصيانة لما بذلوه من جهد لتحقيق العديد من الإنجازات التى من شأنها رفع اسم الشركة عاليا بين شركات الصيانة فى الشرق الأوسط.

وأكد المهندس محمد سامي العضو المنتدب لشئون الاعتمادات الدولية والمحلية أن الهدف من التفتيش هو التأكد من جودة الخدمات الفنية المختلفة في إطار التعليمات الفنية الصادرة عن الشركات المصنعة للطائرات والمحركات وقطع غيار الطائرات والوقوف على مدى تطابق الإجراءات المتبعة مع التشريعات الملزمة وكذلك كفاءة الأطقم الفنية من حيث تطبيق المهام المطلوبة وتطبيق القواعد المنظمة والتشريعات الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA والتزامهم بها.

وقال المهندس أيمن عز الدين مدير عام الإدارة العامة لتوكيد الجودة أن التفتيش شمل جميع أنشطة الشركة فيما يخص أعمال الجودة وصيانة الطائرات ومخازن قطع الغيار والمكتبة الفنية وعمرة الوحدات وعمرة المحركات وعمرة الأجهزة ومجمع المخازن وكيفية التعامل مع العدد والالآت كما تم اختبار بعض العاملين كلا فيما يخصه وذلك للتأكد من الإلمام بالنواحى الفنية والأعمال المنوط بهم تنفيذها ووثائق الجودة المصاحبة لهذه الاعمال.

 
 
ريهام البربرى