الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سفراء إعلام الشرق الأوسط لمكافحة الإرهاب يكرم السباح العالمى أحمد عبد العليم

سفراء إعلام الشرق الأوسط لمكافحة الإرهاب يكرم السباح العالمى أحمد عبد العليم
عدد : 03-2018
فى إطار اهتمام ورعاية شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية بأبنائها المتفوقين فى كافة الأنشطة العلمية والرياضية، قررت الشركه دعم السباح العالمى أحمد عبد العليم خلال مشاركته فى مؤتمر سفراء إعلام الشرق الأوسط للتنمية ومكافحة الإرهاب، حيث يتم منحه الدكتوراه الفخرية من الأكاديمية العربية البريطانية.

وبحسب بيان عن شركة الصوت والضوء، يعقد المؤتمر الخميس القادم 15 مارس الجارى ويحضر المؤتمر وفد رفيع المستوى من الشركه على رأسهم سامح سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

من جانبه أعلن سامح سعد فى بيان اليوم، أن علينا تشجيع أبناء الشركة من الشباب فهم أساس للتنمية والنهوض بالمستقبل، فالشركة فخورة بوجود مثل هذه النماذج.

الشباب قادر على الإبداع والعطاء والتجديد فبجانب تفوقه ومشاركته فى العمل المجتمعى فهو بطل العالم فى عبور المانش عام 2014.

يذكر أن أحمد عبد العليم هو واحد من أبناء الشركة والذي تفوق على نفسه رغم إعاقته ويعتبر عبد العليم ثانى السباحين المصريين من ذوي الاحتياجات الذين ينجحون فى عبور بحر المانش، كما سيشارك عن 2019 في عبور المانش ذهاب وعودة، وبحصوله عليها سيعتبر أول سباح فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز.
 
 
ريهام البربرى