الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

توافد المشاركين بمؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بإفريقيا

توافد المشاركين بمؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بإفريقيا
عدد : 03-2018
يشهد مطار القاهرة الدولي اليوم وصول المشاركين بمؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بإفريقيا والمقام بالقاهرة في الفترة من 18-20 مارس الجاري.

وتبدأ فعاليات المؤتمر غدا الأحد باجتماع المديرين الفنيين للصيانة بشركات الطيران الإفريقية بمشاركة وفد مميز من شركة مصر للطيران للصيانة. ويشهد الاجتماع الذي يعقد كل ستة أشهر مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين شركات صيانة الطائرات وشركات الطيران الإفريقية كما يناقش الاجتماع آخر مستجدات صيانة وعمرة الطائرات وكيفية تذليل العقبات التي تواجه هذه الصناعة في ظل ما تشهده تكنولوجيا الطيران من تطور مذهل وسريع.

ويفتتح المؤتمر والمعرض رسميا بحضور السيد شريف فتحي وزير الطيران المدني والمهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني والسيد صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة وعدد من قيادات الطيران المدني، ويبلغ عدد المشاركين بالمؤتمر والمعرض ما يفوق 500 فردا يمثلون مختلف شركات الطيران وشركات صيانة الطائرات بإفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا بالإضافة إلى كبرى الشركات المصنعة للطائرات وقطع غيار الطائرات ومحركاتها وأجزائها كما يبلغ عدد الشركات العارضة حوالي 70 شركة من مختلف دول العالم.

 
 
ريهام البربرى