الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سياحة مصر على "ناشيونال جيوجرافيك" وشبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بها

سياحة مصر على -ناشيونال جيوجرافيك- وشبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بها
عدد : 03-2018

اعتمد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة حملة اعلانية دعائية على شبكة قنوات ناشيونال جيوجرافيك وشبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بها، والتى ستبدأ فى ابريل القادم،وتستمر حتى اخر يوليو 2018 ، و تستهدف الحملة دول انجلترا والمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكا ودول الشرق الاوسط .

و قال الدميري انه تم وضع خطة إعلانية متكاملة على القنوات الإخبارية ذات المشاهدة الأعلى عالميا، والتى تتكامل بينها وبين الحملات الإعلانية بالقنوات المحلية بالاسواق المختلفة المستهدفة، وبثها خلال أوقات الذروة .

واضاف ان هذا سيتم مع استمرار التواجد على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بتلك القنوات لتحسين الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقاصد السياحية المختلفة، مؤكدا اهمية إستخدام الوسائل الترويجية الحديثة الى جانب التقليدية لجذب المزيد من السائحين .

أوضح الدميرى ان القنوات تقوم بانتاج محتويات ابداعية عن منتجات سياحية متنوعة يتم عرضها على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعى كنوع من انواع الدعاية الغير المباشرة لمصر، والتى لها الأثر الاكبر على المشاهد لكونها تجارب حقيقية.

قامت الهيئة خلال الفترات السابقة بالعديد من الحملات الدعائية على قنوات تلفزيونية مختلفة بالإضافة إلى شبكات التواصل الإجتماعى الخاصة بكل منها والتى تتمتع بنسب مشاهدة عالية.

فقد قامت الهيئة بعمل حملة على شبكات و قناة Discovery خلال الربع الاخير من عام 2017 ، وقناة يورو سبورت والتى تنتهى فى مارس الجارى،تستهدف بعض الاسواق منها فرنسا وانجلترا والمانيا وبولندا وفنلندا والنرويج والسويد والدنمارك، اضافة الى رعاية الهيئة لنشرة الاخبار الجوية على قناة CNN والتى ستستمر حتى نهاية الحملة فى سبتمبر 2018.
 
 
ريهام البربرى