الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مكتبة مصر الجديدة تحتفل باليوم العالمى للكتاب بكتاب السر

مكتبة مصر الجديدة تحتفل باليوم العالمى للكتاب بكتاب السر
عدد : 04-2018
تحتفي مكتبة مصر الجديدة ، فى السادسة من مساء بعد غد الاثنين، باليوم العالمي للكتاب الذى يصادف 23 ابريل من كل عام ، لتعزيز حب القراءة والتعلم لدى أفراد المجتمع ، وذلك بتنظيم ندوة لقراءة فاحصة وشرح "كتاب السر" للمؤلفة الاسترالية روندا بايرن ، بحضور فوقية مرسى .

وأشار د. نبيل حلمى ، سفير النوايا الحسنة سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، الي حرص الجمعية على رصد العديد من الفاعليات لشتى علوم المعرفة والثقافة ، لاسيما القراءة لتأثيرها الذى لا يقتصر علي التحصيل الأكاديمي فقط بل يتعداه إلي تنمية مهارات التفكير الناقد والإبداعي وحل المشكلات، واحترام رأي الآخرين، والتعاون وإدارة الحوار وتحقيق النمو المتكامل للشخصية.

من جانبها قالت ايمان مهدى ،مدير مكتبة مصر الجديدة، ان "كتاب السر" يعد من أفضل كتب المساعدة الذاتية مبيعاً لعام 2006، وهو الكتاب الذي غيّر حياة الكثيرين ويحمل هذا الكتاب في طياته الكثير من القصص والعبر عن مفكرين ومخترعين عرفوا السّر في الحياة ولذلك حققوا النجاح.

مشيرة الى ان كتاب السّر يعتمد على قانون الجدذب ، وأنك أنت من تجذب النجاح إليك إذا فكّرت به، وانت من تصنع مستقبلك عن طريق هذه الأفكار.
 
 
حسن سعدالله