الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماريوت تكشف عن تجارب موسمية مذهلة في الشرق الأوسط وأفريقيا

ماريوت تكشف عن تجارب موسمية مذهلة في الشرق الأوسط وأفريقيا
عدد : 05-2018
أعلنت ’ماريوت الدولية‘ اليوم عن باقة من العروض الممتعة لفصل الصيف القادم تمكّن الضيوف في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا من الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية.

وتتوفر هذه العروض المميزة في الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا في أكثر من 200 فندق، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برنامج الولاء في ’ماريوت الدولية‘ و20% لغير المشتركين في البرنامج، مما يعدُ الضيوف بتجربةٍ آسرة لا تفوّت.

ويحظى للضيوف الراغبين بعيش تجارب مميزة في الصحراء أو المنتجعات أو المدينة بفرصة اختبار أسلوب الحياة البدوية في المنتجع الوحيد في "محمية دبي الصحراوية"، المها، وهو منتجع صحراوي ونادي صحي من ’لاكشري كوليكشن‘ في دبي؛ والاستمتاع بمنظر الأهرامات في ’ماريوت مينا هاوس القاهرة‘؛ والتزلج على منحدرات الجليدية خلال الإقامة في فندق ’شيراتون مول الإمارات‘ في دبي؛ أو ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الأبيض الفاخر في منتجع سانت ريجيس موريشيوس - حيث تقدمماريوت الدولية خيارات تناسب للجميع.

وتعليقاً على ذلك، قال نيل جونز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في ماريوت الدولية في الشرق الاوسط وأفريقيا: "لايقدر الوقت بثمن بالنسبة للأشخاص المشغولين. ويسرنا أن نتمكن من توفير فرصة استثنائية لضيوفنا للاستمتاع بوقتهم وعيش تجارب لا تُنسى في العديد من فنادقنا المذهلة من خلال عروضنا الموسمية".

وسيأتي الإعلان عن العروض الصيفية في أعقاب برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاوورد المفضل‘ الذي سينطلق في أغسطس 2018. كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة - بمعدل 20٪ أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.

واختتم جونز قائلاً: "سنقدم لأعضاء برنامج الولاء هذا العام مكافآت قيمة تقديراً لدعمهم المستمر لنا، ونهدف إلى تأمين تجربة استثنائية لأعضاء برنامجنا الأوفياء تبقى في ذاكرتهم مدى الحياة".

ويمكن للضيوف حجز العروض فوراً للإقامات بين 1 مايو 2018 حتى 30 سبتمبر 2018.

لمزيد من المعلومات حول الفنادق المشاركة والتجارب والعروض المخصصة، يرجى زيارة:www.wandermore.me

وتحثّ ماريوت الدولية الضيوف الغير المشتركين للانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بماريوت الدولية ليتمكنوا من الاستمتاع بباقة واسعة من المزايا والعروض الحصرية المتوفرة. للاشتراك مجاناً، يرجى زيارةwww.SPG.com،http://www.Marriott.com، وwww.RitzCarlton.com.
 
 
الصور :