الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

طرح 500 شقة في العلمين الجديدة الشهر المقبل

طرح 500 شقة في العلمين الجديدة الشهر المقبل
عدد : 07-2018
أعلن المهندس حسام حسني نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، طرح حجز 500 وحدة سكنية الشهر المقبل، ضمن محور الإسكان المتميز في العلمين الجديدة، إذ يجرى تنفيذ 2000 وحدة ضمن المشروع.

وأضاف "حسني" ، أن الـ500 وحدة التي ستطرح للحجز، كاملة المرافق والتشطيبات بمساحات تصل إلى 95 مترًا، و100 متر، لافتًا إلى أن كل وحدة عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.

وتابع نائب رئيس الجهاز، أن مشروع الإسكان المتميز يقع في منطقة متميزة وقريبة من شوطئ البحر، مشيرًا إلى أن حجز الوحدات سيكون متاحًا لكل المواطنين، ولن يكون هناك شروط خاصة بالمكان الجغرافي.

وعن ثمن الوحدات، قال "حسني"، إن السعر النهائي للوحدة لم يتحدد حتى الآن، متوقعًا أن يكون الحجز إلكترونيًا وبالأسبقية، مثل وحدات العاصمة الإدارية التي ستطرح الأسبوع الجاري.

وأوضح نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أن هيئة المجتمعات العمرانية تستعد أيضًا خلال الشهرين المقبلين لطرح 1300 وحدة بمنطقة الدون تاون في المدينة بمساحات تصل إلى 185 مترًا، وفي منطقة قريبة جدًا من البحر.

ويجرى تنفيذ مدينة العلمين الجديدة على مساحة 48 ألف فدان، وبها جزء شاطئي وجزء للطريق الساحلي، وتتكون المرحلة الأولى من 8 آلاف فدان، وتعتمد المرحلة على القطاع السياحي والقطاع الأثري والحضاري.

وتهدف وزارة الإسكان من هذه المدينة، إلى إنشاء مدينة عالمية سياحية تعمل طوال العام دون توقف، وتستهدف في المرحلة الأولى وصول عدد المواطنين بها إلى ما يقرب من 400 ألف مواطن