الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سورنسن يزور قصري ماريوت العريقين

سورنسن يزور قصري ماريوت العريقين
عدد : 07-2018
إستقبل فندق ماريوت القاهرة وفندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة الرئيس والمدير التنفيذى لماريوت العالمية السيد أرنى سورنسن وذلك خلال زيارته الثانية لمصر.

عند وصول سورنسن للفنادق كان فى إستقباله موظفي الفنادق بترحاب خاص وقام بإلقاء التحية لكل منهم على حدى وشكر الجميع على مجهودهم وسعيهم الدائم لتقديم خدمة متميزة لضيوف هذه الفندقين العريقين.

فى فندق ماريوت القاهرة اصطحبه مدير عام الفندق، السيد خالد الجمل، وكبار مديري الفندق فى جولة بالقصر. قام أثناء الجولة بتفقد مطعم الجاردن بروميناد - Garden Promenade - كما شاهد غرف الفندق التي تم تجديدها وقاعة عايدة للإجتماعات والمؤتمرات ثم خرج إلى الشرفة الرئيسية التي تطل على حديقة القصر. وأثناء تواجده بالشرفة ألقى كلمة أعرب خلالها عن رؤيته لمستقبل مصر السياحي الباهر. وعن الماريوت قال السيد سورنسن أنه مكان ممتلئ بالتفائل لوجود اشخاص يتمتعون بتقديم خدمة الضيافة المصرية الأصيلة. كما تحدث عن الأجواء الملكية التى تعم على الحدائق خلفه.

خلال إقامته بالفندق ألتقى السيد سورنسن بالسيدة د.رانيا المشاط – وزيرة السياحة – والسيد هشام توفيق – وزير قطاع الأعمال. كان السيد سورنسن أثناء زيارته فى صٌحبة السيد أليكس كرياكيديس – الرئيس والعضو المنتدب لماريوت العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا – الذى اعرب خلال الزيارة عن تفاؤله وإهتمامه بتوسيع الاستثمارات الفندقية لماريوت العالمية فى مصر.
تبع بعد ذلك حفل تعارف بقاعة أوجينى حضره مجموعة من مديري عموم ومٌلاك فنادق ماريوت في مصر.

أثناء تواجد السيد سورنسن بمصر كانت زيارته الأولى لفندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة. فور وصوله استقبله مجموعة من الموسيقيين الذين يعزفون مقطع من أوبرا عايدة ويرتدون أزياء فرعونية جميلة مع منظر الأهرمات فى الخلفية. إصطحبه بعد ذلك السيد عمر طنطاوى مديرعام الفندق فى جولة شاهد خلالها القصر الذى سوف تقوم الشركة بترميمه قريباً بالأضافة إلى غرف النزلاء التي تم تجديدها وفقاً لمعايير ماريوت العالمية، المطاعم، قاعات الإحتفالات والحدائق الملكية. اضاف السيد سورنسن أن هذا المكان مذهل ويجب على الجميع الحضور اليه للاستمتاع بتاريخ مصر.

مع افتتاح فندق ماريوت القاهرة كأول فندق في سلسلة فنادق ماريوت العالمية بمصر، وفندق ماريوت مينا هاوس القاهرة كأحدثهم منذ فبراير 2018، اصبح للماريوت تواجد مؤثر فى مقصد سياحى يٌعتبر حيوى بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط. الفندقان ذو التاريخ المميز يتشاركان نفس القصة بداية من أن تم بناءهم من قبل الخديوى اسماعيل إستعداداً لإحتفالات إفتتاح قناه السويس وكونهم مُضيفين لأحداث تاريخية وسياسية هامة مرت على مصر خلال الثلاثون عام الماضية.
 
 
ريهام البربرى
الصور :