الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تجتاز تفتيشات الأيوزا دون ملاحظات او نقاط عدم مطابقة

مصرللطيران تجتاز تفتيشات الأيوزا دون ملاحظات او نقاط عدم مطابقة
عدد : 10-2018
اجتازت شركة مصر للطيران اليوم بنجاح تفتيشات الأيوزا IOSA - (IATA Operational Safety Audit)، أعلى الشهادات التي تمنحها منظمة الأياتا في مجال السلامة لشركات الطيران. .علماً بأنه اعتبارا من العام الماضى قد تم وضع العديد من القيود والإجراءات الجديدة التي ترتب عليها صعوبة اجتياز هذه التفتيشات بدون نقاط عدم مطابقة.

قام وفد من شركة Wake البريطانية، ممثلا عن المنظمة، بإجراء التفتيشات على جميع أنشطة الشركة والتي شملت العمليات الجوية، الطيارين، الضيافة الجوية، المهندسين والصيانة، الأمن، الخدمات الأرضية والشحن الجوي.

هنأ الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران جميع العاملين المشاركين فى تحقيق هذا الانجاز الجديد وصرح قائلا أن الشركة تسعى دائما لتطبيق كافة الشروط والمعايير الدولية في مجال السلامة والجودة، بما يتناسب مع كونها شركة طيران عالمية وأحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا. مضيفا أن مصرللطيران تعد من أوائل الشركات التي اجتازت تفتيشات الأيوزا منذ الحصول عليها في عام ٢٠٠٤ واستمرت حتى الآن في تجديدها كل عامين.

ومن جانبه، صرح الطيار محمد الشوربجي، رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركه القابضه لمصر للطيران إن أعضاء وفد الأياتا قد اشادوا بالإجراءات القياسية المتبعة في مصرللطيران ومدى التزامها بتطبيق كافة المعايير والنظم العالمية في إدارة السلامة، مما أهلها لتجديد اعتماد شهادة الأيوزا بنجاح دون أي ملحوظات او نقاط عدم مطابقة، وذلك على أكثر من ١١٠٠ إجراء سلامة تم التفتيش عليهم.
 
 
ريهام البربرى