الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تطرح تخفيضات هائلة على رحلاتها إلى أوروبا والمغرب العربي

مصر للطيران تطرح تخفيضات هائلة على رحلاتها إلى أوروبا والمغرب العربي
عدد : 10-2018
في إطار حرصها على تلبية رغبات عملائها، طرحت مصر للطيران العديد من التخفيضات على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من الوجهات بأوروبا والمغرب العربي.

شملت هذه التخفيضات رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث يمكن للعملاء الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٠٪؜ على الدرجة السياحية و١٥٪؜ على درجة رجال الأعمال، في حال شراء تذاكرهم من الآن وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، لتمتد فترة السفر حتى ٢٥ فبراير ٢٠١٩. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بتخفيض يصل إلى ٣٥٪؜ على درجة رجال الأعمال و٢٥٪؜ على الدرجة السياحة، عند شراء تذاكر السفر من الآن وحتى نهاية الشهر الجاري ليكون السفر حتى ١٠ ديسمبر المقبل.

أما عن آخر عروضها التي طرحتها على رحلاتها إلى المغرب العربي فقد وصلت إلى ٣٠٪؜ تخفيض على درجة رجال الأعمال و٢٠٪؜ على الدرجة السياحية عند حجز تذاكر سفرهم من القاهرة إلى الجزائر من الآن وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، ليمتد السفر حتى ١٠ ديسمبر ٢٠١٨، كما يمكن للعملاء أيضاً الحصول على تخفيض قدره ١٠٪؜ على درجة رجال الأعمال و٢٠٪؜ على الدرجة السياحة عند اختيارهم السفر إلى أي من كازابلانكا وتونس وذلك من خلال حجزهم لتذاكر السفر اعتباراً من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري.

يمكن الاستفسار عن هذه العروض وحجز التذاكر من خلال مركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضي، أو من خلال الموقع الإليكتروني www.egyptair.com، أو من مكاتب البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ووكلاء السياحة والسفر.
 
 
ريهام البربرى