الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وفد رفيع المستوى من مسئولى البنك الاسيوى للاستثمار فى الصوت والضوء

وفد رفيع المستوى من مسئولى البنك الاسيوى  للاستثمار فى الصوت والضوء
عدد : 11-2018
استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية وفد رفيع المستوى من مسئولى البنك الاسيوى للاستثمار فى البنية التحتية وعدد من الشخصيات الهامة فى وزارة المالية لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية بمنطقة الاهرامات وكان فى استقبالهم احمد عبد الغفور رئيس قطاع مناطق الصوت والضوء نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء وذلك فى اطار زيارة مسئولى البنك الاسيوى للاستثمار لمصر والتى تهدف الى توفير التمويل لمشروعات البنية التحتية والطاقة للعديد من المشروعات فى مصر.

صرح سامح سعد ان هذه الزيارة الى مصر لها مردود كبير وواسع النطاق امام العالم اجمع والتى من شانها دفع حركة السياحة الى الامام وزيادة الوفود السياحية القادمة لمصر .

كما حرص الوفد على تقديم الشكر على حفاوة الاستقبال ليس فقط بالصوت والضوء بل من لحظة وصولهم ارض مصر والتى تعتبر اول دولة غير اسيوية يزورها مسئولو البنك كما عبروا عن سعادتهم بالتواجد فى احضان الحضارة المصرية القديمة واشادوا بطريقة عرض هذه الحضارة صوت وصوره من خلال العرض .

جدير بالذكر ان البنك الاسيوى تم تاسيسه عام 2014 وانضمت مصر للبنك كعضو مؤسس غير اقليمى عام 2015 ويضم البنك حاليا نحو 87 دولة .
 
 
ريهام البربرى