الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عروض الصوت والضوء مجانا للايتام و ذوي الاحتياجات الخاصه والمسنين .. الاثنين القادم

عروض الصوت والضوء مجانا للايتام و ذوي الاحتياجات الخاصه والمسنين .. الاثنين القادم
عدد : 12-2018
احتفالا باليوم العالمي للطفل المعاق تستضيف شركه مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه مدرسه الاورمان للتربيه الخاصه علي مسرح الصوت والضوء بمنطقه الاهرامات مجانا لاقامه احتفالها بهذا اليوم و تكريم الاطفال المتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصه وذلك يوم الإثنين الموافق ٣ ديسمبر.

صرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء انه تحقيق لمبدا ان التثقيف والترفيه حق للجميع و هو دائما شعار شركه مصر للصوت والضوء ومنذ بدايه هذا العام و بعد اعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان هذا العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصه تبرع العاملون بالصوت والضوء بحق استخدام مسرح الصوت والضوء هذا اليوم لاقامة مدرسه الاورمان احتفالاتها بهذا اليوم العالمي. وياتي هذا في اطار المسؤوليه المجتمعيه التي تقع على عاتق الشركه ودعم هؤلاء الاطفال من ذوي القدرات الفائقه ويعتبر هذا الوصف هو الادق في التعبير عن فئه لانستطيع ان نستهين بطاقتها وقدراتها فى تحقيق المستحيل.

اضاف سعد اننا ندعو كل الايتام والمعاقين و المسنين والقائمين على جمعيات ودور الرعايه الخاصة بهم لحضور عرض خاص للصوت والضوء مجانا حيث تقيم الشركة عروض اضافيه باللغه العربيه مجانيه فى مناطق الصوت والضوء على أن يكون فى منطقه الهرم والكرنك وادفو الساعة 5:30 اما جزيره فيله في اسوان يبدء العرض الخاص في الساعة 5:15 م ويبدء عرض
ابو سمبل الساعة 7:00م .

ويأتي هذا ضمن سياسه المسئوليه المجتمعيه التى تحث عليها الشركه القابضه للسياحه والفنادق برئاسه السيده ميرفت حطبه لشركاتها التابعه في دعم متحدي الاعاقه ودمجهم فى مجتمعنا فمع بدايه العام قد تم توفير خدمة الكراسى المتحركة مجانا فى عروض الصوت والضوء في كل المناطق حتي يتمكن رواد العروض من ذوي الاحتياجات الخاصة حضور العرض بشكل ايسر كما تمت اضاءه الاهرامات باللون الوردى لدعم الهدف العاشر من أهداف التنميه المستدامة.

وتزامنا مع احتفالات الصوت والضوء و تحت رعايه سياده اللواء اركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحرالاحمر تقيم مؤسسه اشراقه ومؤسسه MSG كرنفال فني كبير علي مدي يومين بمتحف الرمال بالغردقه يشارك فى الاحتفاليه العديد من الاطفال متحدي الاعاقه و فرقه النور والامل للموسيقي ويحضر الحفل العديد من الشخصيات الهامه والدبلوماسيه منهم د. غاده والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافه ود٠رانيا المشاط وزيرة السياحه.

صرح الدكتور محمد سلامه الشاعر رئيس مجلس إدارة مؤسسه إشراق المجتمعيه. وموسسه ام اس جي بان هدف هذه الاحتفاليه هو دعم الاطفال وتكريم كل متميز من أبناء المحافظة وتقدم خلال الاحتفاليه فقرات خاصة لاطفال المدارس الفكريه والسمعية والبصرية. وتقام هذه الاحتفاليه للعام الثاني علي التوالي برعايه سياده اللواء اركان حرب احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر.
.......
 
 
ريهام البربرى