الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تنظم اول بطوله ل "استريت ورك اوت " تحت سفح الأهرامات

مصر تنظم اول بطوله ل -استريت ورك اوت - تحت سفح الأهرامات
عدد : 12-2018
يشهد سفح أهرامات الجيزة في منتصف الشهر الحالي أحدث مولود رياضي بمصر "لعبة استريت ورك اوت"حيث يستضيف بطولة العالم بمشاركة 20 منتخبا عالميا برعاية واشراف كوسكواد .

ومن المنتظر حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات البطوله العالميه والعديد من المهتمين باللعبة.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد شهد علي مسرح الوزارة مساء أمس الأول، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن اشهار الاتحاد المصري لستريت ورك أوت وإعلان تنظيم مصر لبطولة العالم ديسمبر الجاري بمشاركة 20 دولة و بحضور كبار النقاد الرياضيين والشخصيات العامة بالوسط الرياضي.

يجب الإشارة ان رياضة ستريت وورك أوت "street workout"رياضة جديدة بدأت تفرض نفسها، ويكثر الأقبال عليها من قبل الشباب وتمارس في الهواء الطلق وخصوصًا في الحدائق العامة.

واللعبة عبارة عن نظام من التمارين في عدة مستويات من الجهد المبذول التي تساعد على تعزيز الصحة وتطوير القوة والقدرة على التحمل، وتعتمد على استخدام وزن الجسم لتدريب قوة العضلات واللياقة البدنية واستخدام وزن الجسم لتدريب قوة العضلات واللياقة البدنية.

ويعتمد اللاعبين على إظهار مؤهلاتهم الرياضية وخفة الجسم من خلال ممارستها سواء على الأرض، أو على قضبان مثبتة على شكل مرمى كرة القدم، ليقوم اللاعب بالتفنن في تجسيد حركات فنية، تتطلب جرأة ولياقة بدنية .
 
 
ريهام البربرى