الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تعرّف على شروط طيران أديل لحجز أغرب المقاعد

تعرّف على شروط طيران أديل لحجز أغرب المقاعد
عدد : 12-2018
أعلن طيران أديل، الطيران الاقتصادي بالمملكة عن فتح الحجز لدرجة جديدة غير مصنفة على مستوى العالم، وهي درجة خزانة الأمتعة، أي الجلوس بجوار حقائبك وتبدأ من 1 يناير 2019.

ويقول مسؤولو طيران أديل إنهم سيوفرون خياراً أقل سعراً على الإطلاق في المملكة، والدفع أقل للوصول للوجهة ذاتها.

وأشارت الشركة أنه دائمًا ونادراً ما يبحث الراكب عن طرق جديدة ومبتكرة لتخفيض تكاليف السفر، وخلال إحدى الجلسات توَصّلنا إلى فكرة بدأت بإدراك بسيط جدًا في المتوسط نجد أن 46% من مساحة خزانة الأمتعة على الطائرة غير مستغلة، ماذا لو استخدمنا هذه المساحة لوضع المزيد من المقاعد ووضعنا أمام المسافرين المزيد من الخيارات.

وأشارت الشركة أنه مرّ الكثير من الوقت في اختبار هذه الفكرة من خلال الأبحاث والدراسات الدقيقة، وتمت الاستعانة بفريق التطوير لدينا، بقيادة رئيس الهندسة الذي ابتكر تصميمًا معياريًا لمقاعد الطائرات يمكن ترتيبها وفقاً للمساحة المتوفرة بخزانة الأمتعة .

وأضافت أن تنظيم المقاعد قابل للتعديل لكل رحلة يحجز عليها ركاب في درجة خزانة الأمتعة، ولأن الضوء خافت ودرجة الحرارة منخفضة في درجة خزانة الأمتعة يرجى التأكد من اصطحاب مصباح ومعطف.

ولفتت إلى أنه تم فرض قيود لضمان جلوس جميع مسافرينا بشكل مريح وآمن في مقاعدنا المعيارية والتي صممت خصيصاً لدرجة خزانة الأمتعة، حيث تم تقييد الوزن المسموح به على متن هذه الدرجة بـ 90 كجم كحد أعلى. كما تم تفريغ المساحات العلوية لتتناسب مع معايير الطول المفروضة.
 
 
خالد خليل