الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران إكسبريس تُسيّر 104 رحلة إضافية الى المدن السياحية المصرية


مصر للطيران إكسبريس تُسيّر 104 رحلة إضافية الى المدن السياحية المصرية
عدد : 12-2018
صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تحرص دوماً على مشاركة عملائها جميع المناسبات والأعياد. واضاف انه بمناسبة اعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة، فقد طرحت مصر للطيران عدد من العروض والبرامج السياحية المختلفة لتناسب جميع شرائح عملائها من الجمهور المصري والسائحين الراغبين في قضاء الأعياد واحتفالات العام الجديد في المدن السياحيه المصريه ، هذا بالإضافة إلى تسيير رحلات جوية إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبو سمبل وذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى ٥ يناير ٢٠١٩.

ومن جانبه أوضح الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس" ، أنه من منطلق حرص الشركة على تلبية رغبات الكثير من العملاء داخل وخارج مصر، فأنه تقرر تسيير ١٠٤ رحلة داخلية إضافية اعتبارًا من اليوم ٢٥ ديسمبر الجاري وحتى مطلع العام الجديد – ٥ يناير ٢٠١٩ – هذا بالإضافة إلى رحلاتنا المنتظمه إلى هذه المدن.

وأضاف خليل أن مصر للطيران إكسبريس من المقرر أن تسيير ٣٣ رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ و ٢٠ رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة و ٢٠ رحلة جوية إضافية إلى الأقصر و ٢٥ رحلة إضافية إلى أسوان و٦ رحلات إضافية من أسوان إلى أبو سمبل، وذلك بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرًا على المواطنين والزائرين.

تأتي تلك العروض والرحلات الإضافية تزامناً مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، وذلك خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي في الفترة من ٢٥ يناير وحتى ٩ فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران نحو ١٥ رحلة أسبوعياً، في فترة أجازة نصف العام الدراسي، من وإلى مطار سفنكس إلى كل من الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، والغردقة.
 
 
ريهام البربرى