الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

محاضرات مجانا.. انطلاق مؤتمر "ايجى كير" للعناية بالعيون غدا

محاضرات مجانا.. انطلاق مؤتمر -ايجى كير- للعناية بالعيون غدا
عدد : 01-2019
ينظم مركز عناية العيون "Eyecare"، غدا الخميس، وعلى مدار يومين، مؤتمر طبي عن فحوصات العين وإشاعات العيون بحضور عدد كبير من دكاترة العيون في مصر، وعلى رأسهم مدير المركز الدكتور يحي صلاح.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر في الساعة التاسعة صباحا بفندق لؤلؤة بالمعادي ، ويستمر حتى الخامسة مساء، حيث سيناقش المؤتمر كل ما يتعلق بطب العيون في مصر، ومقاسات النظر، والأمراض التي تصيب العيون، وكيفية الوقاية منها، حيث سيخرج المؤتمر بمجموعة من التوصيات المهمة.

يأتي ذلك المؤتمر في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان "حياة كريمة"، حيث سيسعى المؤتمر إلى تسليط الضوء على الأمراض التي تصيب عيون المصريين؛ للتوعية بخطورتها والوقاية منها.

ويقوم مركز عناية العيون eyecare بقيادة الدكتور يحي صلاح أستاذ طب وجراحة العيون ورئيس مجلس الإدارة، بعقد كورسات مكثفة في مجال طب وجراحة العيون للأطباء في صورة تعليم طبي مستمر من خلال eyecare academy وبالتعاون مع شركات الأدوية؛ لتقديم المبادرات التعليمية للأطباء الشباب مجانا.

ومن المقرر أن يعقد كورس مكثف للأطباء مجانا، وذلك يومي الخميس والجمعة، وسوف يحاضر كل من الدكتور كريم عدلي والدكتورة حنان الغنيمي والدكتورة نجلاء حسن والدكتور فادي ونخبة من أطباء eyecare، وسوف يعقد الكورس في صورة محاضرات وتدريبات عملية، على أن تتم بعد ذلك عقد سلسلة من التعليم الطبي المستمر الذي يقدمه eyecare academy التابع لمركز عناية العيون eyecare بالمعادي.
 
 
ريهام البربري