الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الأردن واليابان ومصر أوائل ماراثون مصر الدولي

الأردن واليابان ومصر أوائل ماراثون مصر الدولي
عدد : 01-2019
أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون مصر الدولي الـ26 الدولي الذي جرت فعالياته وسط معابد ملوك وملكات الفراعنة غرب الأقصر، فوز متسابقي الأردن واليابان ومصر بالمراكز الأولى.

وفاز العداء الأردني محمد فايز بالمركز الأول في سباق الـ42 كم، وجاء الياباني يامازاكي مصاري في المركز الثاني، وفاز النيوزيلندي فان دورين جوردن بالمركز الثالث.

وفي سباق الـ21 كم، جاء الأردني بلال حمد في المركز الأول يليه مواطنه الأردني عمر الزبون في المركز الثاني، وجاء المصري أسامة السيد في المركز الثالث، وفي سباق الـ12 كم رجال فاز الأردني محمد سلامة بالمركز الأول، يليه مواطنه الأردني حمزة المداهنة في المركز الثاني، وجاء المصري رفاعي محمد في المركز الثالث.

وفي سباق 21 كم سيدات فازت بالمركز الأول نور عيسى عبدالرحمن من سنغافورة، يليها الفرنسية جوفار ستيفاني في المركز الثاني، وفي المركز الثالث اليابانية سيكينو ماريا.

وفي سباق الـ42 كم سيدات جاءت الفنلندية جونيلا إلينا في المركز الأول، يليها كاستولينج لوران من الولايات المتحدة الأمريكية، في المركز الثاني، ثم سيجاند دوريس، من ألمانيا في المركز الثالث، ووزع نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر الجوائز في رحاب معبد حتشبسوت، وجاسر رياض رئيس الماراثون، وهشام إبراهيم مدير الماراثون.

وقال هشام إبراهيم مدير الماراثون إن الدورة الـ26 هذا العام، شهدت مشاركة المتسابقين من 38 دولة من 5 قارات وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية.