الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.."الشباب والرياضة" تتبنى مشروع استراتيجي لإعادة بناء الجيل الجديد.

بالصور..-الشباب والرياضة- تتبنى مشروع استراتيجي لإعادة بناء الجيل الجديد.
عدد : 01-2019
قام اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتبني مبادرة "أحلم ببكرة" لإعادة بناء شخصية الجيل الجديد وهدم كافة الصور السلبية التي تعيق نموه النفسي، وتعميم فعالياتها على مستوى الجمهورية وبشكل مستمر حتى يتم الارتقاء بمستوى شخصية النّشء الجديد ولإعادة بناء أطفال وشباب جيل المستقبل القريب.

جاءت تصريحات وزير الشباب والرياضة خلال حضوره فعاليات مبادرة "أحلم ببكرة" التى نظمتها مؤسسة احلى البلاد للتنمية، أمس ، بمركز شباب الجزيرة.

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في ختام الفاعلية ومشاركته بورشة "مصر عائلتي الكبيرة" لترسيخ مفهوم أن الدولة المصرية هي العائلة الكبيرة للطفل ، وأنهم حراس على وطنهم أمهم الكبيرة مصر، أوضح عن أهمية الإستثمار في بناء شخصية الطفل والشباب المصري لتنمية قدراتهم وتصحيح المفاهيم السلبية، وجعلهم جيلًا قادرًا علي تحمل المسئولية كونهم المستقبل القريب للدولة المصرية الحديثة، وأن المبادرة تسهم بإعادة هيكلة الجيل الجديد وتنشئته تنشئة واعدة تحقق الطموح للوصول الى تطوير قدراته وإمكانياته. ، 

وقالت إكرام خليل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحلى البلاد للتنمية، أنه تم تنفيذ عدد من ورش العمل الفنية والنفسية التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم وثقافة روح الإنتماء والمسئولية لدي الجيل الجديد، والتى تساعد على توطيد وترسيخ فكرة قيمة الإنسان وأن قوته وقيمته تكمن في قدراته العقلية والفكرية لا بالعنف ولابلونه أو عرقه أو حتّى دينه لأننا جميعا من خلق الله سبحانه وتعالى .

وأعربت، إكرام خليل، عن سعادتها البالغة لتبني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مبادرة " أحلم ببكرة " وتعميمها لتطوير قدرات وإمكانيات شخصية النّشء من الجيل الجديد على مستوى محافظات مصر، وترى أن هذه الخطوة يجب أن يحتذى بها في كافة الوزارات والمؤسسات.
 
 
ريهام البربري
الصور :