الثلاثاء, 16 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

محافظ المنيا يكرم وزيرا الآثار والسياحة

محافظ المنيا يكرم وزيرا الآثار والسياحة
عدد : 02-2019
قام اللواء قاسم حسين محافظ المنيا مساء أمس بتكريم الدكتور خالد العنانى وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، واهدائهم درع المحافظة تقديرا لجهودهم لتنشيط السياحة لمحافظة المنيا والقاء الضوء على مقوماتها الأثرية والسياحية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرين أمس لمحافظة المنيا علي هامش الإعلان عن أول كشف اثري في المنيا لعام 2019 والذي ستقام فعالياته اليوم السبت.

كما قام المحافظ بتنظيم جولة سياحية بشوارع المحافظة للسفراء والمشاركين فى حدث الاعلان عن الكشف الاثرى بمنطقة تونا الجبل، وذلك لنقل صورة حضارية عن مصر أمام العالم أجمع وإبراز ما تتمتع به المحافظة من مقومات تجعل منها عروس الصعيد وتضعها على خريطة السياحة المصرية.

ومن جانبهم أعرب وزيرا الآثار والسياحة عن شكرهم لمحافظ المنيا وخاصة لما شاهدوه من حسن استقبال وضيافة، كما أعربوا عن تقديرهم للمجهودات التي يقوم بها للنهوض بالمحافظة.

جدير بالذكر أن وزيري الاثار والسياحة قاموا أمس بتنظيم جولة سياحية لزيارة آثار منطقة تل العمارنة وبنى حسن ومشروع متحف المنيا ( الآتوني) علي ضفاف نهر النيل، شارك فيها عددا من السفراء والمستشارين الثقافيين ل ١١ دولة أجنبية لدي جمهوريةً مصر العربية ومنها دول اسبانيا ومالطا واليابان وليتوانيا والتشيك وأيرلندا وبولندا وصربيا وبيلاروسيا والصين.
 
 
ريهام البربري
الصور :