الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جامعة النيل تستضيف "يوم الابتكار" .. السبت المقبل

جامعة النيل تستضيف -يوم الابتكار- .. السبت المقبل
عدد : 02-2019
تستضيف جامعة النيل الأهلية يوم السبت المقبل الموافق 9 فبراير الجاري فاعليات " يوم الأبتكار " Innovation Day ؛ والذية يتم تنظيمه بشكل مشترك  بين شركة IBM وجامعة النيل الأهلية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا بالمقر الرئيسي للجامعة بالشيخ زايد .

يستهدف اليوم أكثر من 500 من الشباب لتقديم أحدث تقنيات IBM ومبادرة IBM الإستراتيجية الخاصة بــ "Digital Nation Africa" - (www.digitalnationafrica.com)

يتم خلال الحدث ؛ التعرف على التجارب التعليمية الكاملة ؛ بالإضافة إلى إحداث نوع من المزج بين المحادثات وحلقات العمل المتعلقة بتطوير المهن  ؛ بالإضافة إلى أحدث تقنيات IBM التي تعمل على تصغير الفجوة بين الدراسات الأكاديمية ؛ واحتياجات سوق العمل الفعلية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويشهد اليوم التعرف على أحدث التقنيات لإثراء عقول الشباب ؛ وإضافة نهج مبتكر لقدراتهم الفكرية ؛ وتشمل هذه التقنيات الذكاء الإصطناعي ، سلسلة الكتل ، التصميم الفكري ، وعلوم البيانات والتحليلات والحوسبة السحابية.

الجدير بالذكر أن جامعة النيل الأهلية وقعت الأسبوع الماضي مذكرة تعاون مع شركة IBM العالمية وذلك لتقوية البحث العلمي بين الطرفين و تدريب الطلاب في مرحلتي البكالوريوس ومرحلة الدراسات العلياعلى أخر المستجدات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات كما يمكن للجميع معرفة المزيد من التفاصيل من الموقع الالكتروني الجامعة
http://www.nu.edu.eg
 
 
ريهام البربري