الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فورسيزونز تسجل رقماً قياسياً على قائمة الفنادق الخمس نجوم

فورسيزونز تسجل رقماً قياسياً على قائمة الفنادق الخمس نجوم
عدد : 02-2019
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، أن 36 من وجهاتها حول العالم حصلت على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، وهو أرقى فئة ضمن هذا الدليل رفيع المستوى. وكانت فورسيزونز قد تلقت أكبر عدد من تصنيفات الخمس نجوم للعلامات التجارية الفندقية خلال عام واحد منذ إطلاق دليل فوربس قبل 61 عاماً.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "على الرغم من أن كل فندق أو منتجع ضمن محفظة فورسيزونز يمتاز بتفرده من حيث الموقع والهوية، فإن القاسم المشترك الذي يجمع بين جميع وجهاتنا حول العالم هو المستويات الاستثنائية من الرعاية والخدمات التي نستمر في تقديمها بكل احترافية. ومما لا شك فيه أن هذه العوامل مجتمعة هي ما يجسد قيم علامة فورسيزونز التجارية، ويجعلها تحافظ على مكانتها كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة في العالم".

وقد حصلت 4 وجهات من فورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم هذا العام، هي فندق فورسيزونز ريتز لشبونة، ومنتجع فورسيزونز لاناي، ومنتجع فورسيزونز نام هاي هوي آن، وفندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه.

وأضاف كليرك: "أشعر بخفر كبير بتكريم فنادقنا ومنتجعاتنا من قبل دليل فوربس للسفر تقديراً لتميزها، ويأتي ذلك تأكيداً على نجاح فورسيزونز المستمر في قيادة الابتكار والتفاني والمهارة والحرفية التي يتمتع بها موظفونا".

ومن جانبه، قال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: "أثبتت مجموعة فورسيزونز على مدى السنوات الماضية المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها في عالم الضيافة الفاخرة من خلال تشغيلها لعدد من أفضل العقارات حول العالم. وتحتفظ فورسيزونز بهذه المكانة المرموقة بوجود 36 فندقاً ومنتجعاً ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم. نُعرب عن تقديرنا للعمل الدؤوب الذي يقوم به موظفو فورسيزونز وفريق الإدارة الذين يسعون دوماً إلى تخطي توقعات ضيوفهم".


ويعمل دليل فوربس في 60 دولة حول العالم في قارات الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. وتشمل قائمة فنادق فورسيزونز التي حصلت على تقييم الخمس نجوم خلال عام 2019 كل من الفنادق التالية:

· فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه

· فندق فورسيزونز أتلانتا

· فندق فورسيزونز بوسطن

· فندق فورسيزونز شيكاغو

· فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف

· فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

· فندق فورسيزونز فلورنسا

· فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس

· فندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابست

· فندق فورسيزونز قوانغتشو

· فندق فورسيزونز هانغتشو ويست ليك

· فندق فورسيزونز هونغ كونغ

· فندق فورسيزونز لندن بارك لين

· فندق فورسيزونز لوس أنجلوس بيفرلي هيلز

· فندق فورسيزونز ماكاو قطاع كوتاي

· فندق فورسيزونز نيويورك

· فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون

· فندق فورسيزونز بودونغ شنغهاي

· فندق فورسيزونز ريتز لشبونة

· فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو

· فندق فورسيزونز سياتل

· فندق فورسيزونز تورونتو

· فندق فورسيزونز واشنطن العاصمة

· ومنتجع وريزيدنسز فورسيزونز جاكسون هول

· منتجع وريزيدينسيز فورسيزونز ويسلر

· منتجع فورسيزونز بالي جيمباران باي

· منتجع فورسيزونز بالي سيان

· منتجع فورسيزونز كوستا ريكا شبه جزيرة باباغايو

· منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

· منتجع فورسيزونز هوالالاي

· منتجع فورسيزونز لاناي

· منتجع فورسيزونز ماوي في وايليا

· منتجع فورسيزونز بالم بيتش

· منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك

· منتجع فورسيزونز نام هاي هوي آن

· جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز

ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين الذين لا يُكشف عن هويتهم. ويقوم هؤلاء المفتشون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم ومراكز السبا وفقاً لما يصل إلى 900 معيار موضوعي. ويُعد منح النجوم للمنشأة الفندقية دليلاً على جودة الخدمة التي توفرها. وعادة ما يقترن تصنيف الخمس نجوم بالمنشآت الفندقية البارزة والمرموقة التي تقدم خدمة ممتازة وتضم مرافق رائعة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 111 فندقاً ومنتجعاً و41 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 47 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.
 
 
ريهام البربرى