الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"بوابة مصر" تحصد جائزة «أفضل فيلم دعائى» فى بورصة برلين السياحية

-بوابة مصر- تحصد جائزة «أفضل فيلم دعائى» فى بورصة برلين السياحية
عدد : 03-2019
فازت شركة بوابة مصر «الرقمية» للعالم «EG GATE »، بالمركز الأول عن فئة الابداع والأفكار الجديدة المبتكرة، في مسابقة The Golden City Gate؛ للأفلام الدعائية السياحية التي تقام سنوياً على هامش بورصة برلين للسياحة ITB بألمانيا، والتى تستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 10,000 شركة سياحة تمثل181 دولة حول العالم.

وتسلمت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم «الرقمية» EG GATE، الجائزة، بحضور كل من أماني الترجمان رئيس القطاع السياحي بالشركة، و شريف مرزوق رئيس القطاع التجاري.

وأعربت الدكتورة ميناس إبراهيم، عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة والشهادة الدولية، والتى تعبر عن جدارة وريادة منصة EG GATE في التسويق الالكتروني السياحي الدولي .

وحصدت «EG GATE » الجائزة عن فيلمها الدعائي للترويج للشركة والأهداف التي أنشئت من أجلها، وأيضا تسويق مصر سياحيا وتجاريا وتسويق المنتجات اليدوية المصرية والمستنسخات والهدايا التذكارية الفرعونية، وذلك من خلال استخدام أحدثالتقنيات العالمية والوسائل التكنولوجية في مجال الإنتاج الفني والتصوير بتقنية الواقع الافتراضي والمعزز والمسح ثلاثي الأبعاد وزيارات الواقع الافتراضي والمعزز AR وVR.

وتعد مسابقة The Golden City Gate إحدى أهم المسابقات الدولية لتقييم الأفلام السياحية الدعائية ، حيث تضم لجنة تقييم هذه الأفلام 45 خبير دولي في مجال التسويق والعلاقات العامة والإنتاج الفني، وقد جاء الفيلم الدعائي المقدم من شركة EG GATE ليعبر عن اسلوب متميز من العبقرية والابتكار والإبداع والشمول ولتكون هذه الأسباب مجتمعة أحد أسباب اختيار مصر ممثلة فى شركة EG GATE للفوز بجائزة المركز الأول في الابداع والابتكار.

 
 
ريهام البربري