الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المصرف المتحد يحصد جائزة التميز للمصارف الرقمية العربية

المصرف المتحد يحصد جائزة التميز للمصارف الرقمية العربية
عدد : 03-2019
أعلن اتحاد المصارف العربية, حصول المصرف المتحد على جائزة «التميز للمصارف الرقمية العربية 2018»، وذلك ضمن فاعليات منتدي "دور الاتصالات والحلول المالية الرقمية في تعزيز الشمول المالي" والذي عقد في تونس الاسبوع الماضي، تحت رعاية البنك المركزي التونسي والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية.

وتعقيبا على هذا الحدث وحصول المصرف المتحد على الجائزة، قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن جائزة اتحاد المصارف العربية في الحلول الرقمية, للمرة الثانية علي التوالي, جاءت لتتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة.

وأضاف أنها شهادة هامة جدا، أن المصرف المتحد قادر علي المنافسة وحصد الجوائز الإقليمية والمحلية في مجال تكنلوجيا البنكية والخدمات الذكية المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة كبيرة.

وأعرب رئيس المصرف المتحد، أن هذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

وأشار مصطفي عبد الحميد، مساعد العضو المنتدب، إلي أن المصرف ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة علي السوق مثل، إدارة الثروات والسيولة النقدية، والتأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبالتعاون مع I-Score، قدم الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

ويعد المصرف المتحد، من البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية ومنها المدفوعات الاليكترونية، فضلا عن طرح حزمة من الخدمات التكنولوجية مثل الانترنت البنكي، والموبيل البنكي، والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية.


وعن البنية التحتة للمصرف المتحد, أوضح أحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات، أن المصرف سجل تميزا كبيرا في بنيته التحتية وتطبيقاتها ومتابعة كل جديد عالميا لتلبية احتياجات العملاء بالسوق المحلي.


وأضاف أن المصرف المتحد، استطاع الحصول المركز الثالث العام الماضي كأفضل البنوك التي تقدم الخدمات البنكية التكنولوجية والرقمية علي مستوي مصر والشرق الأوسط، في استفتاء عام أجراه اتحاد المصارف العربية على هامش فاعليات المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية تحت عنوان "ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية".

 
 
خالد عبده