الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مستحضرات التجميل الفرنسية تشارك في "عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط " بدبي

مستحضرات التجميل الفرنسية تشارك في -عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط - بدبي
عدد : 03-2019
يعد معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط "بيوتي وورلد" الفعالية الدولية الأولى في الشرق الأوسط المتخصصة في عالم الجمال. ومن المقرر أن يستقبل المعرض هذا العام خمسة وسبعون شركة فرنسية من بينهم اثنتين وثلاثين شركة جديدة تشارك لأول مرة. وهذا الوفد الكبير يجعل من فرنسا الدولة الأولى أوروبياً والثالثة عالمياً من حيث المشاركة.

ومن المقرر أن تقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتنظيم الجناح الفرنسي بشراكة مع رابطة التجارة الدولية لمدينة بريتاني ورابطة "كوسميد" للشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالة الإقليمية للابتكار ونقل التكنولوجيا "ديف أب" ومركز مستحضرات التجميل "كوزميتيك فالي" وإدارات مناطق أو.دي.فرانس ونوفيل أكيتان وذلك برعاية الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" وسلسلة فنادق "أكور".

تؤكد صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية ريادتها في الأسواق الدولية. فمن خلال حجم أعمال يبلغ 25 مليار يورو، تعد هذه الصناعة ثالث أكبر قطاع تصدير في فرنسا حيث تمثل 25% من السوق العالمي في إطار تحقيق فائض تجاري يبلغ 7.6 مليار يورو.

تعد الشركات الفرنسية جهات رئيسية في عالم صناعة مستحضرات التجميل وكذلك على مستوى كبرى العلامات التجارية العالمية الخاصة بعالم الجمال. وفي إطار الابتكار بشكل كبير في مجال البحث والتطوير، تشتهر المعرفة الفرنسية المتطورة ومنتجات الرعاية عالية التقنية بالدقة والكفاءة. واستطاعت هذه القدرة على الابتكار تحقيق نمو متواصل على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية.

تضم صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية بشكل خاص موردي المكونات وأقسام العطور ومنتجات التجميل الجاهزة والماكينات وأنظمة التعبئة والتغليف ومعامل الأبحاث والماركات التجارية الخاصة بالمتاجر. ومن ثم تتميز هذه الصناعة بالاعتماد على نظام بيئي من شأنه توفير سلسلة متكاملة من المنتجات عبر مجموعات دولية رئيسية مثل لوريال وإل.فيه.إم.أش وشانيل وعبر كيانات أصغر. إذ تمثل الشركات متناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة 81% من إجمالي هذا الكيان. ويضم هذا القطاع 79.000 مؤسسة في فرنسا في إطار توظيف أكثر من 170.000 شخص مع وجود مركزين تكنولوجيين إقليميين.

وتحظى جودة وخبرة الشركات الفرنسية بشهرة عالمية في إطار الإقبال عليها بشكل كبير خارج فرنسا لا سيما في الإمارات العربية المتحدة. ومن ثم ستقدم بيزنس فرانس سلسلة متنوعة من المنتجات في الجناح الفرنسي بقاعة الجناح الدولي SS2 كما ستوفر كافة البيانات عن تلك المنتجات في الكتيب الخاص بالجهات المشاركة في الجناح الفرنسي https://bit.ly/2JaDjcd

وسيتضمن الجناح الفرنسي قسم هام يجب زيارته ألا وهو قسم "فرنش باز" الذي يتيح إمكانية التعرف على الجودة والابتكار من خلال تسع شركات صغيرة "Nuggets" تعكس النشاط الكبير لهذا القطاع وذلك من خلال رابطة "كوسميد" التي تعد الشبكة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في القطاع الفرنسي لمستحضرات التجميل.
 
 
ريهام البربري
الصور :