الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لأول مرة... مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى لينز النمساوية

لأول مرة... مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى لينز النمساوية
عدد : 04-2019
وقعت مصر للطيران اليوم بروتوكول تعاون أكبر شركة سياحة بالنمسا وهي شركة Express Travel International (ETI) والتي تعد أحد أكبر شركات السياحة بأوروبا.

ومن خلال هذا البروتوكول، تسيير الشركة رحلة أسبوعياً – كل يوم سبت – من مدينة لينز بالنمسا إلى مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، تبدأ هذه الرحلات اعتبار من الشهر الجارى وتستمر لمدة عام، يأتي ذلك في إطار دور مصر للطيران في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

حرصت مصر للطيران متمثلة في إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتفعيل هذا التعاون الأول من نوعه بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية بهدف تعزيز تواجدها بالسوق النمساوي مع التوسع تدريجياً في هذا السوق الواعد.

وقع البروتوكول مجدي عمر مساعد المدير التنفيذي لشركة ETI والسيد/ أحمد وجدي مدير عام الإدارة العامة للشبكات وتخطيط والأسطول بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك بحضور لفيف من قيادات الشركتين.

هذا ومن المقرر أن تقلع الرحلة رقم MS3019 المتجهه إلى مدينة لينز من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 17:30عصراً، لتصل مدينة لينز بالنمسا في تمام 21:50 مساءً وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737-800NG، هذا بالإضافة إلى رحلات مصر للطيران المنتظمة إلى مدينة ﭬــينا التي تصل خمس رحلات أسبوعياً - أيام الجمعة والسبت والأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.
 
 
ريهام البربري