الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

" الأبيض الطائر".. هكذا وصف الإعلام العالمي جناح السعودية بسوق السفر العربي

- الأبيض الطائر-.. هكذا وصف الإعلام العالمي جناح السعودية بسوق السفر العربي
عدد : 04-2019
حالة من الإبهار سيطرت على زوار معرض سوق السفر العربي بدبي 2019 عندما شاهدوا جناح المملكة العربية السعودية ذات اللونين الأبيض والأخضر والمميز بالدوائر المتحركة وانعكست هذه الحالة على مراسل قناة السي إن إن عند نقل رسالة المعرض حيث قال: أقف أمام "الجناح الأبيض الطائر" يقصد جناح المملكة، وفي حين وصفت وكالة الأنباء الألمانية الجناح "كل شيء يتحرك فيه".

وتشارك المملكة، في معرض سوق السفر العربي في دبي في نسخته الـ 26، الذي انطلق أمس الأحد، ويستمر حتى الأول من مايو 2019، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن الجناح الذي يعد ثالث أكبر جناح في المعرض من ناحية المساحة التي تزيد على 1600 متر بعد جناح دبي وجناح أبو ظبي كما يشارك في الجناح أكثر من 62 جهة سياحية سعودية وبالإضافة إلى المشروعات السياحية الكبرى وهي نيوم والبحر الأحمر وأمالا وبوابة مدينة الدرعية والهيئة العامة للطيران المدني ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

كما تشارك الفنادق السعودية وشركات الطيران ووكالات السفر ومنظمو الرحلات بالإضافة إلى عشر شاشات تحتوي على العروض التقنية وأفلام للمشروعات السياحية الكبرى والمواقع السعودية المسجلة بقائمة اليونسكو العالمية كما تشارك أيضًا مبادرة مواسم السعودية.
 
 
خالد خليل