الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تعرف على قائمة أفضل غرف الفنادق في العالم

 تعرف على قائمة أفضل غرف الفنادق في العالم
عدد : 05-2019
كشفت مجلة فوربس للسفر والرحلات عن قائمتها لعام 2019 لأفضل غرف الفنادق في العالم التي وصفتها بأنها الغرف التي نجحت في أن تصل لحد الكمال لأناقتها ومدى الرفاهية وسبل الراحة التي توفرها للنزلاء.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، في تقرير لها، فإن مجلة فوربس نجحت في تقييم هذه الغرف، بإرسال مندوبين متخفين تابعين لها للمئات من الفنادق حول العالم لجمع المعلومات والبيانات حول كل فندق يمتلك غرفا مرشحة للانضمام لهذه القائمة.

ونشرت القائمة بكتيب إرشادات فوربس للسفر المعروف باسم Forbes Travel Guide، وقد كانت الدولة التي تحتوي على أكبر عدد من الفنادق بهذه القائمة الولايات المتحدة الأمريكية التي جاء بقائمة فوربس 41 فندقا على أراضيها يحتوون على الغرف المثالية.

و كان أبرز الفنادق التي انضمت لقائمة فوربيس فندق The Peninsula Beverly Hills بحي بيفرلي هيلز الراقي الذي كان أكثر ما يميزه الاهتمام برفاهية وراحة النزلاء الشخصية.

وفي المرتبة الثانية كانت الصين، التي حجزت 6 أماكن بقائمة فوربس، لـ6 فنادق تابعين لها نجحت في الوصول بغرفها للدرجة المطلوبة التي تجعلها من الأفضل في العالم.

و جاء ضمن قائمة فوربس فندق The Peninsula Beijin الصيني ، الذي وصف بأنه يمتلك غرفا تجمع بين مزيج من العراقة والرفاهية في قلب مدينة بيكين.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات لعدد من غرف الفنادق التي جاءت في قائمة فوربس للأفضل في العالم بدأته بغرفه من فندق Bulgari بالعاصمة الإنجليزية لندن الذي وصفت فوربس أجنحته بالفخامة.

ومن بعدها جاءت ضمن قائمة فوربس غرفة من فندق Bulgari، ولكن في فرعه بمدينة “بالي” بإندونيسيا، يمتلك فندق Bulgari بإندونيسيا منتجعا مكونا من 59 فيلا كانت من هذه الغرفة.

ومن أستراليا، جاءت بقائمة فوربس غرف فندق COMO The Treasury الفخم الذي يقع في منطقة غرب أستراليا بمدينة “بيرث”، ويحتوي على 48 غرفة وجناح.

ومن الشرق الأوسط، فندق “فور سيزون” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الذي يقع بجزيرة “المارية”، والذي وصفت غرفه بقائمة فوربيس بالفخامة.