الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إنطلاق من حزب مستقبل وطن للنهوض بالسياحة

إنطلاق من حزب مستقبل وطن للنهوض بالسياحة
عدد : 07-2019
انطلاقا من حرص حزب مستقبل وطن مركز كرداسه علي النهوض بالسياحه داخل كرداسه ومحاولة ايجاد حلول للمشاكل التي تعوق السائح والمتعاملين معه واصحاب البزارات السياحيه عقدت أمانه حزب مستقبل وطن مركز كرداسه برئاسة المستشار علاء المكاوي بالتعاون مع أمانه التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، برئاسة الدكتور هشام وهبه وبحضور اللواء فوزي صلاح الدين آمين الشئون الماليه والإدارية والاستاذه هدي آدم امينه العمال ، وضيفه الشرف دكتورة سوزان بكرى أستاذة الدراسات السياحية بكلية السياحة والفنادق ، وبعض أعضاء أمانة التدريب والتثقيف بالجيزة ، وبعض أعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالجيزة ، ولفيف من اصحاب البزارات السياحيه .

واضاف " محمد عبدالله " مندوب عن أحمد الوصيف دور الاتحاد والغرف فى حماية المشاريع السياحية .

واكد هشام إدريس عن دور الغرف واخلاق المهنة وغش السائح والمغالاة فى الأسعار .

واضاف الدكتور هشام وهبة " أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، ما هو دور المواطن المصري في إرضاء السائح و التعامل مع السائح بطريقةٍ إيجابية ولطيفة، فعلى المواطن أن يكون بشوشاً مع السائح ويساعده عندما يطلب المساعدة.

الابتعاد عن محاولة استغلال السياح بحجة أنهم قادمون للسياحة فيرفع التاجر الأسعار عليهم، أو بيعهم بضاعةً مغشوشةً على أنها أصليةً.

وأكد " هشام وهبة " على المحافظة على نظافة الشوارع والمنتزهات والمواقع السّياحية، واستخدامها بطرقٍ جيدة ليستطيع السائح التمتّع بها، وزيارتها في المرات اللاحقة.

وقامت اكثر من صحيفه وموقع اخباري بتغطيه الندوه ،كما قامت قناه المحور بتغطيه اللقاء وقامت بتقديم الندوه وادارتها الإعلامية المتأ مززلقة دينا حسين ، وبعد الندوه تم الانتقال الي الشارع السياحي مع قناه المحور والصحفيين والقيادات السياحيه والحزبيه لمناقشه اصحاب البزارات والعاملين بها ، حول المشاكل التي تقابلهم خلال عملهم .
 
 
خالد عبده
الصور :