الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

3 ملايين إجمالي غرامات مستأجري الشواطئ بالإسكندرية

3 ملايين إجمالي غرامات مستأجري الشواطئ بالإسكندرية
عدد : 11-2019
اجتمع الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية يوم 18 نوفمبر الجارى، بجمال رشاد مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، لمتابعة أعمال الإدارة بالأماكن السياحية والمصايف خلال الاشهر الثلاثة الماضية.

وأشار رشاد إلى أن عدد الشواطئ بالمحافظة ٦١ شاطئ منها ٩ شواطئ خدمة عامة سعر دخول الفرد ٦جنية، و ٢٥ شاطئ تعمل بنظام الخدمة لمن يطلبها وسعر التذكرة للفرد ٧جنية، و ٢١ شاطئ مميز سعر تذكرة دخول الفرد ١٢جنية، و ٦ شواطئ سياحية يتراوح سعر دخول الفرد بها من ١٧ إلى ٢٥جنية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه يتم شن حملات مستمرة على الشواطئ للتحقق من انضباط الأسعار والتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للجمهور وتشديد على الانضباط على البوابات من حيث أسعار التذاكر ومحاربة استغلال الرواد بكافة أشكاله، مشيرا إلى أن إجمالي الغرامات التي تم تحصيلها في ٢٠١٩ من مستأجري الشواطئ بلغت مليون و١٣٠ ألف جنية خلال 150 حملة بنختلف أحياء المحافظة، كما تم رفع كفاءة الشواطئ العامة والاهتمام بنظافة الشواطئ.

وكان محافظ الإسكندرية كلف مدير الإدارة و رؤساء الأحياء بمحاسبة أي منشأة تقوم بتطبيق ضريبة القيمة المضافة ١٤٪ دون أن تكون مسجلة بها بعقوبة تصل إلى إلغاء رخصة تشغيل المنشأة، مشددا على ضرورة الاستمرار في عمل حملات على أصحاب المنشأت السياحية.
 
 
ريهام البربري