الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غرفة شركات السياحة تتوقع تخطى معدلات الإشغال الفندقى بأسوان حاجز الـ100%

غرفة شركات السياحة تتوقع تخطى معدلات الإشغال الفندقى بأسوان حاجز الـ100%
عدد : 11-2019
أكد خيرى محمد على، رئيس فرع غرفة شركات السياحة بأسوان، أن نسب الإشغال السياحى من المقرر أن تصل إلى أعلى معدلاتها خلال ذروة الموسم الشتوى بمدينة أسوان، لتتخطى حاجز الـ100%.

وأضاف رئيس غرفة شركات السياحة، ، فى تصريحات خاصة لــ ” أبوالهول” أن الموسم السياحى الحالى مبشر جدًا بتوافد عدد كبير من السائحين الأجانب على مدن محافظة أسوان، خاصة أسوان وأبوسمبل وإدفو وكوم أمبو، بالتزامن مع بداية الموسم بنهاية شهر سبتمبر الماضى.

وأوضح “خيرى”، بأن أسوان تستضيف عددًا من الفعاليات المهمة، ولعل أبرزها ما تستضيفه أسوان خلال شهر ديسمبر المقبل من منتدى السلام الدولى للتنمية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من زعماء ورؤساء دول العالم، مشيرًا إلى أن أجندة أسوان حافلة بالعديد من المهرجانات والفاعليات الأخرى التى تستضيفها أسوان ومنها أيضًا ما تشهده حاليًا من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى.

وأشار إلى أن الموسم السياحى الحالى يعد من أفضل المواسم السياحية خلال الآونة الأخيرة، خاصة فى ظل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى أسوان عاصمة الشباب الأفريقى وأيضًا عاصمة الثقافة والاقتصاد الأفريقية، واللتان كانا بمثابة قبلة الحياة لهذه المدينة السياحية.



 
 
سعيد جمال الدين