الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مطار نيويورك للمسافرين هذا الأسبوع.. راجعوا حجوزاتكم وإلا خسرتم التذاكر

مطار نيويورك للمسافرين هذا الأسبوع.. راجعوا حجوزاتكم وإلا خسرتم التذاكر
عدد : 12-2019
تعيش الولايات المتحدة حاليًا، أجواء عاصفة ثلجية عاتية قادمة من الجزء الشمالي الشرقي للبلاد، ووصلت الثلوج إلى مستويات عالية يمكن أن تبلغ 90 سنتمترًا في نيويورك، واعتبر رئيس بلدية المدينة أن من المرجح أن تكون هذه العاصفة أكبر عاصفة تشهدها نيويورك في تاريخها حسب "السي إن إن".

وتسببت العاصفة التي تتحرك بسرعة، في تأجيل وإلغاء آلاف الرحلات في الولايات المتحدة، وأصابت الحركة بالشلل منذ يوم الأحد، وربما تستمر حتى نهاية الأسبوع.

ونقلت "بلومبرج" عن الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس أن العاصفة العابرة للقارات، التي تسببت في هطول ثلوج وهبوب رياح عاتية على سهول الغرب والشمال الأمريكي، قد وصلت إلى نيويورك، وقد أصدرت سلطات الطيران بمطار جون كيندي بنيويورك تنبيهًا مرتفعًا للمسافرين والقادمين إلى المدينة خلال هذا الأسبوع، بمراجعة الحجوازات؛ حتى لا يتم خسارة قيمة التذاكر.

ووفقًا لموقع «فلايت أوير» الإلكتروني، تم إلغاء أكثر من 680 رحلة من وإلى الولايات المتحدة، إضافة إلى تأجيل 4200 رحلة أخرى.

وألغى العديد من شركات الطيران رسوم تبديل الرحلات بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالحجز للسفر من مطارات تَضررت جراء العاصفة، وفي السعودية تنطلق رحلتان يوميًّا إلى نيويورك مباشرة من الرياض وجدة، عبر الخطوط السعودية والأميريكية.
 
 
خالد خليل