الاثنين, 17 يونيو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منتجع صن رايز مونتمارى شرم الشيخ يحتضن مسابقة ملكة جمال الكون

منتجع صن رايز مونتمارى شرم الشيخ يحتضن مسابقة ملكة جمال الكون
عدد : 12-2019
تستضيف مدينة شرم الشيخ الدورة الثامنة والأربعين لمسابقة ملكة جمال الكون بمبادرة من مجموعة صن رايز للمنتجعات السياحية و الفنادق العائمة .. تشارك في المسابقة 84 دولة من مختلف انحاء العالم وتقام فعالياتها في منتجع صن رايز مونتمارى في شرم الشيخ و قد قامت صن رايز للمنتجعات السياحية و الفنادق العائمة بالتعاون مع شركة سكاى مكس هوليدايز بوضع برنامج سياحي وترفيهي للمتسابقات علي مدي اسبوعين هما عمر المسابقة يشمل تنفيذ رحلات لكافة الأنماط السياحية بشرم الشيخ.

أكد حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة ورئيس مجموعة صن رايز أن إقامة هذه المسابقة مهم للغاية للسياحة المصرية بشكل عام ولمدينة شرم الشيخ بصورة خاصة.

وأضاف الشاعر، أن هذه المسابقة يتابعها مئات الملايين حول العالم بجانب عشرات الملايين من المتابعين للمتسابقات على حساباتهم الشخصية بوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويستطرد قائلاً أن الكل يتحدث عن إقامة هذه المسابقة بشرم الشيخ بجانب ما تنشره المتسابقات من صور لهن خلال رحلاتهن المختلفة بشرم الشيخ.

وشدد الشاعر علي ان كل هذا يعد أولاً دعاية مجانية للسياحة المصرية ولمدينة شرم الشيخ ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر وشرم الشيخ .

واشار رئيس غرفة الشركات السياحية، أن إقامة المسابقة ياتي في توقيت بالغ الأهمية من حيث عودة السياحة الإنجليزية لشرم الشيخ، وأنباء وتوقعات عن قرب عودة السياحة الروسية مما يساهم في عودة شرم الشيخ لسابق عهدها، موضحاً حرص مجموعته الفندقية علي إستضافة هذا الحدث لتأثيره الإيجابي الكبير علي شرم الشيخ

ووجه حسام الشاعر، الشكر الي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه جهود استضافة شرم الشيخ للمسابقة بعد منافسة مع عدة مدن اخري، مشيراً الي ان محافظ جنوب سيناء، وجه اجهزة المحافظة بتقديم كافة التسهيلات لانجاح المسابقة وتنظيم عدة برنامج سياحية للمتسابقات لإظهار الإمكانيات السياحية الفريدة لجنوب سيناء

وقال الشاعر أن المسابقة تستمر الأسبوعين الحالي والمقبل ويقام الحفل الختامي وإعلان ملكة جمال الكون والوصيفتين يوم 20 ديسمبر من منتجع صن رايز مونتمارى في شرم الشيخ، وسط تغطية إعلامية دولية تردد إسم مصر وشرم الشيخ علي نطاق واسع بمختلف وسائل الاعلام وشبكات التواصل الإجتماعي.
 
 
سعيد جمال الدين