الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"نجوم العلوم" يفتح باب التسجيل للموسم الثاني عشر

-نجوم العلوم- يفتح باب التسجيل للموسم الثاني عشر
عدد : 12-2019
تقدموا بطلبات المشاركة لتكونوا جزءًا من برنامج تلفزيون الواقع من مؤسسة قطر ولتُعرّفوا العالم بأفكاركم
هل أنت مخترع شاب من أصل عربي؟ هل لديك فكرة قد تكون ذات تأثير إيجابي على حياة الناس، وتحقق صدىً واسعًا في المنطقة، وتساهم في تعزيز مشهد التكنولوجيا المتنامي في المنطقة وخارجها

انتهز الفرصة وقدم طلبك الآن للمشاركة في الموسم الثاني عشر من البرنامج التعليمي الترفيهي من مؤسسة قطر، نجوم
العلوم، الذي يتيح للمبتكرين الطموحين فرصة عرض أفكارهم الرائدة أمام لجنة من الخبراء الذين يتمتعون بشهرة واسعة في مجالات تخصصهم. ويمكن للمخترعين العرب في جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم عبر الإنترنت حتى 31 ديسمبر 2019.
ويمكن للمهتمين بالمشاركة في نجوم العلوم أن يصبحوا جزءًا من مجتمع خريجي البرنامج المتميزين الذي نما خلال الإحدى عشر عامًا الماضية، وأن يساهموا في بناء ثقافة التميّز العلمي في العالم العربي. وقد نجح البرنامج منذ إطلاقه في منح أكثر من 130 مخترعًا من 18 دولة عربية، أفكارًا ودروسًا لا تقدر بثمن خلال مشاركتهم كمتسابقين في مواسمه المختلفة.
على مدار العقد الماضي، حصل مجتمع خريجي برنامج نجوم العلوم على أكثر من 14 مليون دولار في شكل تمويل جماعي، وجوائز واستثمارات ومنح أبحاث، من أجل تحسين اختراعاتهم وبناء شركات ناشئة في مختلف دول العالم. وفي هذا العام، تم اختيار الطبيب أحمد نبيل، والمهندس فؤاد مقصود (المتسابقان في الموسم التاسع) إلى جانب المهندس حسن البلوي (الموسم السابع) ضمن قائمة أفضل المبتكرين تحت 35 عامًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

للمزيد من المعلومات عن كيفية التقديم، يرجى زيارة الرابط www.starsofscience.com.
 
 
ريهام البربري
الصور :