الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المنظمة الإفريقية "أفروأكت" تحتفل بـ"الكريسماس" مع 500 تلميذ لاجئ ..صور

المنظمة الإفريقية -أفروأكت- تحتفل بـ-الكريسماس- مع 500 تلميذ لاجئ ..صور
عدد : 12-2019
إحتفلت المنظمة الأفريقية "أفروأكت" للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي والتنمية الاقتصادية مع مدرسة أكاديمية الإبداع للاجئين الأفارقة اليوم بالمعادى بعيد الميلاد المجيد "الكريسماس" .

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين ابو العطا رئيس منظمة "أفروأكت" ،الدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة ، أعضاء مجلس إدارة منظمة ، 500 تلميذ من حوالي ٧ جنسيات أفريقية بمدرسة أكاديمية الإبداع للاجئين الأفارقة .

شهد الاحتفال العديد من الأنشطة الثقافية و الترفيهية وعروض مسرحية و غنائية نالت استحسان كافة المشاركين أعقبة تقديم منظمة أفروأكت هدايا قيمة للطلاب تعبيرا عن إنتمائهم للقارة الافريقية وتأكيدا على تمسكهم

عبرت سيلفا مديرة المدرسة عن سعادتها بمشاركة أسرة "أفروأكت" لطلاب المدرسة وذويهم في احتفالهم واصفة أن دعم المنظمة كطاقة نور لنا ولاسر التلاميذ.

قال د. حسين ابو العطا رئيس منظمة "أفروأكت" أننا نقدر لمصر دورها في احتضان اللاجئين، رغم وجود بعض المشكلات الصغيرة إلا أننا نرى مؤخرا كثيرا من المصريين المتطوعين، نحو تعليم الأطفال، وآخرون يساعدون في ترتيب الأنشطة. معربا عن سعادتة أن يشارك "المدرسة و الطلاب اللاجئين إحتفالهم.

أشار الدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة إلى الاهتمام الذى تولية المنظمة نحو القارة الافريقية و تنميتها و دعمها فى كافى المحافل و المنصات المحلية و الدولية مؤكدا أننا نؤمن بامكانيات وموارد قارتنا وقوتها الاقتصادية .

يذكر أن مدرسة أكاديمية الإبداع للاجئين الأفارقة تقع في قلب "المعادي" بالقاهرة حيث كانت فيلا لأسرة من عشرة أشخاص قبل أن تتحول غرفها إلى فصول دراسية، وتتحول حديقتها الصغيرة إلى فناء تقدم الخدمات والاحتياجات التعليمية لـ 500 تلميذ، معظمهم أطفال اللاجئين الأفارقة من حوالي ٧ جنسيات أفريقية.
 
 
محمد الاسكندرانى
الصور :