الجمعة, 26 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

3 مذكرات تفاهم لإدارة وصيانة العلمين الجديدة

3 مذكرات تفاهم لإدارة وصيانة العلمين الجديدة
عدد : 12-2019
شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، توقيع 3 مذكرات تفاهم لإدارة وصيانة منشآت بمدينة العلمين الجديدة، الأولى تتضمن تكوين تحالف يشمل شركات “كونتراكت” و”سيتى إيدج” و”engie”، لتكوين شركة جديدة تكون مسئولة عن إدارة وصيانة العقارات بمشروعات مدينة العلمين الجديدة.

ويشمل مذكرة لتفاهم الثانى، مع شركة ماجد الفطيم، إدارة وتسويق وصيانة المول التجارى بمدينة العلمين الجديدة، على أن يتم افتتاح المرحلة الأولى منه فى 2020.

ويتضمن البروتوكول الثالث، مع شركة “the village ” اللبنانية، لإدارة المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة.
وقال وزير الإسكان، إنه تم اليوم الخميس، توقيع ٣ مذكرات تفاهم بين شركة “سيتي إيدج” التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، والتي تتحرك من منطلق تحسين إدارة المشاريع، وهو الجزء الذي لم نكن نهتم به بشكل جيد في الماضي.

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي، أن اهتمام الوزارة بإدارة المتشآت أمر هام، حيث إن إدارة العمران، يأتي بهدف تقديم خدمة مميزة.
وأوضح وزير الإسكان، أن المذكرة الأولى لإدارة وصيانة العقارات في العليمن بين “أوراسكوم” وإحدى الشركات الفرنسية وشركة “سيتي إيدج”، حيث لديهم خبرة كبيرة في مجال الإدارة والصيانة وسيتم استلام المنشآت من المقاولين، والكشف عن أن المعاير المطلوبة تم تنفيذها ومن ثم إدارته وصيانته بعد ذلك.

ولفت إلى أن المذكرة الثانية مع مجموعة “ماجد الفطيم” لإدارة مول تجاري بمدينة العلمين ، لامتلاكهم الخبرة في هذا المجال، على أن يتم تشغيله الصيف المقبل.

وأشار رئيس الوزراء ، إلى أن المذكرة الثالثة تهتم بإدارة المنطقة الترفيهية بالعلمين الجديدة، وتهدف لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.
ومن جانبه قال رئيس شركة “سيتي إيدج”، إن مشروع العلمين الجديدة يهتم بأن يكون هناك منطقة متكاملة ومدينة ذات مستويات عالمية، ولذلك تم الاستعانة بذوي الخبرات