الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

“بنزين دليفري” فى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة

“بنزين دليفري” فى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة
عدد : 03-2020
اتفقت الهيئة المصرية العامة للبترول مع شركة التكنولوجيا الناشئة الإماراتية “كفو”، على بدء خدمة البنزين دليفري بمدينتي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد فى السادس من أكتوبر، كمرحلة أولي لتوصيل الوقود الى العملاء محل تواجد سياراتهم.

وأوضح مصدر بهيئة البترول لصحيفة البورصة، اليوم السبت، أن الشركة ستدشن تطبيقا فى مصر سيتم تحميله على الهواتف ويسجل العميل بيانات السيارات والوقود المستخدم ومالك السيارة، ويقوم بإجراء الطلب عبر البرنامج ويحدد الكمية التي يحتاجها ومنطقة التقابل مع سيارة التموين المتنقلة.

وأضاف المصدر، أن الشركة ستقوم بتوفير سيارات مجهزة بأحدث التقنيات لنقل وتوزيع المواد البترولية في أنحاء الجمهورية، وذلك مقابل الحصول على رسوم مقابل خدمة توصيل الوقود للعميل.

وأشار إلى أن المذكرة الموقعة بين الهيئة والشركة الإماراتية تؤكد امتثالها للوائح ومعايير السلامة المهنية اللازمة لتقديم الخدمة محلياً، وتسمح لشركة التقنية التي يقع مقرها في الإمارات بتقديم خدمة توصيل البنزين في مصر.

ولفت المصدر إلى أن الشركة تعمل في تقديم نفس الخدمة بالإمارات، ومصر اتخذت تلك الخطوة للتيسير على المستهلكين وتوصيل الوقود لمحل سكنهم أو عملهم، والتوسع في تقديم الخدمة في المرحلة الثانية بالمناطق إلي لا يتوافر بها محطات وقود قريبة وبالأخص في الطرق السريعة.

وسلمت الشركة منذ انطلاقها في الإمارات ما يقرب من مليون عبوة بنزين مباشرة إلى منازل أو مكاتب المستهلكين، أو أي مكان يمكن أن تتوقف فيه سياراتهم، وذلك من خلال أسطولها الذي يضم 180 شاحنة تسليم مصممة خصيصا لهذه المهمة، ويحدد المستخدمون عبر التطبيق موقع سياراتهم ونوع الوقود المطلوب وكميته والوقت المناسب لتسليم الوقود.

وقال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن مصر أصبحت بيئة جاذبة للشركات الناشئة المبتكرة مثل “كفو”، فى إطار المساهمة في تعزيز المقومات الاقتصادية التي تمتلكها البلاد وتركيبتها السكانية التي تُعد الأكبر بالمنطقة إذ تغلب عليها شريحة الشباب، وهو ما يعزز توسعها وازدهارها.