الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السعودية تبدأ اليوم تنفيذ الاجراءات الاحترازية الجديدة لمواجهة كورونا في جدة

السعودية تبدأ اليوم تنفيذ الاجراءات الاحترازية الجديدة لمواجهة كورونا في جدة
عدد : 06-2020
بدأت اليوم السلطات السعودية تنفيذ الاجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا "covid-19"، بعد ايام قليلة من تخفيف اجراءات الحظر الفترة الماضية.

وتستمر الاجراءات الجديدة الخاصة بالحظر بداية من اليوم السبت 6 يونيو وتستمر لمدة اسبوعين تنتهي في 20 من نفس الشهر.



وتسمل الاجراءات الاحترازية المطبقة في جدة ‏منع التجول في جميع أنحاء المدينة من الساعة الثالثة عصرا إلى السادسة صباحا‏، وتعليق أداء الصلوات في المساجد‏، وتعليق الحضور إلى مقار العمل بالوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

كما سيتم تعليق تقديم الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي، مع استمرار السماح بالرحلات الداخلية الجوية والبرية وعبر القطارات والسماح بالدخول والخروج من المدينة في غير أوقات منع التجول.

وتشمل الإجراءات الاحترازية منع أي تجمعات لأكثر من 5 أشخاص، مع استمرار الفئات المسـتثناة بقرارات سابقة في ممارسة أعمالها، ومراعاة أن يكون ذلك في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهات المعنية.



من جانبها، قالت مجموعة بيتزاهت أنها ملتزمة بالاجراءات الاحترازية الجديدة، التي أعلنت عنها السلطات السعودية والخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت إدارة مطاعم بيتزاهت جدة، إن العمل مستمر اونلاين، مع تعليق العمل واستقبال الزبائن في داخل المطاعم في كافة الفروع، وفقا للاجراءات الاحترازية الجديدة خوفا من تفشي فيروس كورونا.

وتشمل الإجراءات الاحترازية الجديدة، تعليق تقديم الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي، استمرار السماح بالرحلات الداخلية الجوية والبرية وعبر القطارات ، السماح بالدخول والخروج من المدينة في غير أوقات منع التجول.