الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية

وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية
عدد : 06-2020
قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بزيارة تفقدية مفاجئة مساء أمس لمقر شركة مصر للطيران للخدمات الجوية للإطمئنان على تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بإعداد الوجبات و أدوات الطعام المقدمة للركاب خلال رحلاتهم .
وبدأت الجولة بتفقد سيادته معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع ومنطقة إعداد وإنتاج وتجميع الوجبات، كما أطلع على إجراءات تأمين وتغليف الوجبات قبل صعودها على الطائرات .

و تابع سيادته خطة تنفيذ التدابير الإحترازية وطرق التعقيم التي اتخذتها الشركة لوقاية العاملين وكذا ضمان سلامة وجودة الأغذية. وشدد وزير الطيران على توفير مزيد من الإجراءات الصارمة وزيادة تعقيم أدوات الطعام وتغليفها بطريقة آمنة، كما وجه منار باتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة فى إعداد الوجبات المقدمة للركاب والتى ستكون مغلفة و معدة بطريقة ﺁﻣﻨﺔ وﺳﻠﻴﻤﺔ ﻣﻄﺎﺑﻘﺔ للمعايير ﻮالمواﺻﻔﺎت العالمية والصحية التي أوصت بها منظمات الطيران الدولية.

وخلال الجولة التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بعدد من العاملين بالشركة الذى تزامن وقت نوباتهم مع زيارة سيادته التفقدية حيث اطمأن الوزير على التزامهم بتطبيق معايير السلامة والجودة والشروط الصحية التى تهدف إلى توفير مزيد من الضمانات لسلامة وصحة العملاء والعاملين كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والحرص الشديد فى المرحلة القادمة خاصة بعد قرار استئناف الحركة الجوية أول الشهر القادم .
 
 
ريهام البربري